أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك) مسابقة "قراء بيتك" لتلاوة القرآن الكريم خلال شهر رمضان، وذلك لشريحة عملاء "بيتي" و"حسابي"، من خلال التواصل عن بعد، تطبيقا للاشتراطات الصحية الحالية.

وقال مدير خدمات مركز العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في "بيتك" عبدالله السيف إن المسابقة الأولى من نوعها تشجع الجيل الحالي على قراءة القرآن الكريم خلال هذا الشهر، مع توضيح بعض أحكام التجويد، لاسيما أن هناك عدة حلقات سيتم بثها مباشرة عبر قناة "بيتك" على انستغرام kfhgroup لاختبار بعض المشاركين في المسابقة.

Ad

وأضاف السيف: "إن بيتك حرص على التنسيق مع لجان تحكيم مختصة لتطبيق معايير التقييم بشفافية ومهنية عالية، علاوة على تخصيص جوائز بقيمة 8 آلاف دينار للفائزين من شريحة الأطفال والشباب دون 25 عاما وفق الشروط والضوابط المعلنة".

وأوضح أنه بإمكان العملاء التسجيل مباشرة عبر موقع "بيتك" الإلكتروني، وسيتم التواصل معهم لتحديد مواعيد اختبارهم، علما أن المقاعد محدودة، وسيتم اعتماد أولوية التسجيل حسب الأسبقية، كما أن قنوات "بيتك" في التواصل الاجتماعي جاهزة للرد على أي استفسارات تتعلق بالتسجيل والمشاركة في المسابقة.

وأفاد بأن اهتمام "بيتك" بالمسابقة وتخصيص أكبر قيمة جوائز على المستوى المحلي للفائزين يعبر عن إيمانه بأهمية القرآن الكريم وغرس قيمه في نفوس الأجيال، مع التأكيد على ضرورة أن يتم هذا التشجيع أيضا من قبل أولياء الأمور، بمشاركة أبنائهم في هذه المنافسة المميزة.

وأضاف السيف ان فعاليات "بيتك" الرمضانية خلال هذا العام تستهدف جميع شرائح العملاء، كما سيكون هناك تركيز على شريحة الشباب من خلال بعض الفعاليات التي تمزج بين الجانب الرياضي والجانب الاجتماعي، كما سيتم تنظيم بعض الفعاليات لتشجيع أصحاب المشروعات الصغيرة ومعظمهم من شريحة الشباب.