اتحاد مصارف الكويت يعقد اجتماعاً افتراضياً مع اتحاد البنوك التشاركية في تركيا

نشر في 15-04-2021
آخر تحديث 15-04-2021 | 00:00
مدير إدارة العلاقات العامة باتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى - نائب الأمين العام لاتحاد البنوك في تركيا إسماعيل فورال
مدير إدارة العلاقات العامة باتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى - نائب الأمين العام لاتحاد البنوك في تركيا إسماعيل فورال
عقد اتحاد مصارف الكويت اجتماعا افتراضيا مع اتحاد البنوك التشاركية في تركيا، عبر تطبيق زووم، بمشاركة مدير إدارة العلاقات العامة باتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى، ونائب الأمين العام لاتحاد البنوك في تركيا إسماعيل فورال، ومدير الخدمات المصرفية سايجين سنجر، ورئيس العلاقات الدولية والاتصال المؤسسي فاطمة سينار، وأخصائي فريق عمل المجلس الاستشاري الشرعي المركزي مصطفى سنكر.

من جانبها، صرحت العيسى بأنه تم التشاور خلال الاجتماع حول العلاقات الثنائية بين الاتحادين، وسبل تفعيل الأنشطة المشتركة، كما تم عمل عرض تقديمي من فريق عمل اتحاد البنوك التركية حول الصناعة المصرفية في تركيا.

بهذه المناسبة، أشار فورال إلى أن اتحاد البنوك في تركيا مؤسسة مهنية عامة تعمل كمنظمة غير حكومية، وهي الممثل الرئيسي للقطاع المصرفي المشارك في تركيا.

واكد ان اتحاد البنوك التشاركية في تركيا يهدف الى تعزيز التعاون مع المؤسسات المعنية للحصول على اتفاق متبادل لدعم وتطوير صناعة التمويل الإسلامي العالمي، متابعا: "نحن نقدر قبول اتحاد مصارف الكويت لعقد اجتماع عبر الإنترنت لتقديم الخدمات المصرفية التركية التشاركية ومناقشة مجالات التعاون ذات المنفعة المتبادلة".

وأشارت إلى أن الاتحاد يتطلع إلى الاستفادة من التجربة المصرفية المتطورة في تركيا، آملين استمرار هذا التعاون في مجال الصناعة المصرفية بين البلدين، وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات المشتركة وتبادل الخبرات، من خلال البرامج التدريبية والدراسات التي تتعلق بالقضايا المصرفية ذات الاهتمام المشترك.

back to top