بنك بوبيان يدعم حملة تطبيق MyNutribox «هالمرة أقدر»

نشر في 19-04-2021
آخر تحديث 19-04-2021 | 00:00
اخصائية التغذية العلاجية ومؤسسة ومدير تطبيق MyNutribox نوره العسكر
اخصائية التغذية العلاجية ومؤسسة ومدير تطبيق MyNutribox نوره العسكر
أعلن تطبيق MyNutribox إطلاق حملة «هالمرة أقدر» بدعم من «بوبيان»، ضمن برنامج البنك، الذي يتضمن أنشطته الصحية التي يطلقها خلال شهر رمضان المبارك، في إطار استراتيجيته نحو الخدمة المجتمعية التي يوليها منذ بدايات مواجهة فيروس «كورونا».

وقالت اخصائية التغذية العلاجية ومؤسسة ومدير تطبيق MyNutribox نوره العسكر، إن البرنامج عبارة عن أكبر تحد صحي تفاعلي في المنطقة، «حيث يمكنك ويساعدك أن تكون أصح نسخة من نفسك في رمضان في الوقت الذي يحث فيه البرنامج على فقدان الوزن بطريقة صحية بدون حرمان، وتعزيز الصحة وزيادة مستويات الطاقة وتعزيز السعادة والثقة في النفس».

وأضافت «نفتخر ونسعد دائما بشراكتنا مع «بوبيان» لكونه من اهم المؤسسات الكويتية الداعمة لنا، خصوصا في كل ما يميز فعالياتنا الصحية، في إطار دورنا الاجتماعي تجاه المجتمع الكويتي بكل شرائحه».

وحول أبرز ما يميز برنامج حملة «هالمرة أقدر» أوضحت العسكر أن التحدي بأكمله سوف يكون من خلال التطبيق بكل ما يتضمنه من ديوانيات صحية، غبقات تعليمية، تحديات جماعية الى جانب وجود خبير تغذية لإرشاد كل مشارك ومساعدته للوصول إلى هدفه الصحي.

من ناحية أخرى، أشارت العسكر الى أن البرنامج يتضمن جانبا خيريا، حيث سيتم التبرع بنصف دينار للاعمال الخيرية من قبل التطبيق مقابل كل 1 كيلو غرام ينزل من وزن المشارك.

تتكون الحملة من برنامج صحي متكامل بمشاركة مجموعة من خبراء التغذية يعد كل واحد منهم بمنزلة خبير تغذية شخصي للمشارك في البرنامج الممتد فترة 5 اسابيع كاملة، والذي يتضمن خلاله جوائز اسبوعية للمشاركين ممكن نجحوا في مواصلة تحديات العادات الصحية بجانب جوائز كبرى بنهاية البرنامج.

ويأتي دعم البنك للحملة في اطاره سعيه الدائم لنشر ثقافة التغذية الصحية، ومحاولة تغيير نمط الحياة للأفضل، خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك ليعد فرصة ثمينة لنهج نظام حياة صحية أكثر، مما يسهم بدوره في تخفيق وزن الجسم وضبط مستوى السكر في الدم، وينعكس في النهاية على زيادة الشعور بالصحة وتحسين الحالة المزاجية.

يذكر ان «بوبيان» كان قد اعلن مؤخرا برنامج فعالياته خلال شهر رمضان المبارك، الذي يتناول العديد من الجوانب كالثقافية والصحية والرياضية، وذلك في اطار دوره الاجتماعي وخدمة منه لجميع قطاعات المجتمع.

back to top