أعلن بنك وربة إطلاق مبادرة تعزيز قيم البنك الثلاث الرئيسية: «نقدر – طموح – الفريق الواحد»، حيث يتم اختيار الأعلى التزاما من الموظفين بهذه القيم، والتي تتضمن القدرة على إنجاز العمليات بشكل استثنائي وتجاوز العقبات الوظيفية، إضافة إلى المساهمة في تشجيع الفرق الإدارية والمبادرة في إعطاء الحلول الإبداعية، وكذلك امتلاك الرغبة الذاتية للتعلم والتطور الوظيفي، لاسيما في ظل جائحة كورونا.

وتهدف المبادرة إلى تشجيع الموظفين من خلال ربط أدائهم الوظيفي بالقيم الثلاث، حيث يتم اختيار الموظفين وتكريمهم بشكل ربع سنوي، وتتم مكافأة الموظفين الذين وقع عليهم الاختيار، وتأتي هذه المبادرة في إطار تحسين وتطوير مؤشر الصحة المؤسسية، الذي يسعى بنك وربة دائما إلى تطويره وتحسين مؤشراته عبر توفير بيئة عمل إيجابية تعزز الولاء الوظيفي وتساهم في استقطاب الطاقات الشبابية من خارج البنك.

Ad

وقال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة في بنك وربة أنور الغيث «إن البنك يحرص دائما على تطوير أداء موظفيه ومكافأة المتميزين منهم، حتى ينعكس ذلك على أداء البنك بشكل عام والموظفين بشكل خاص».

وأضاف الغيث: «أن القيم الأساسية للموظفين كانت ومازالت المعيار الأساسي في العمل»، مؤكدا أن هذه المبادرة تقدم صورة أوضح لموظفي البنك، وتكون بمنزلة أداة لتعزيز قيم الولاء للبنك وآلية رائدة للمنافسة الشريفة والفعالة بين أفراده.

وأشار إلى أن المبادرة تشمل جميع موظفي البنك ورؤساء المجموعات، علاوة على المديرين التنفيذيين، حيث إن الهدف هو أن يكون الجميع على دراية واطلاع بشكل دائم على هذه القيم.