بيت التمويل الكويتي «بيتك»: 6 عملاء فازوا بـ 12 كيلو من الذهب في سحوبات «الرابح»

نشر في 25-04-2021
آخر تحديث 25-04-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) أسماء العملاء الفائزين في السحب ربع السنوي لحساب «الرابح» بـ3 كيلو من ذهب «بيتك» لكل فائز، وهم هدى عقاب الصباح، وشادي خليل جابر، وسالم عبداللطيف المطوع، وذلك عن الربع الأول من العام الجاري، كما أعلن البنك أسماء العملاء الفائزين بالسحب الشهري لحساب «الرابح» بجائزة عبارة عن 1 كيلو من ذهب «بيتك»، وهم محمد نازش، وقيس خليل عبدالرضا، ومحمد مساعد الجناحي، وذلك عن شهر مارس من العام الجاري.

ويقدم «بيتك»، من خلال حملة حساب «الرابح» الجديدة بعنوان «فرصتك للربح أكبر مع حساب الرابح»، مجموعة جوائز بإجمالي 77 كيلوغراما من الذهب لـ45 رابحا خلال فترة الحملة التي تمتد سنة، ويجري «بيتك» سحوبات شهرية وربع سنوية وسنوية، تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، قبل الإعلان عن أسماء الرابحين في السحوبات.

وتستهدف الجوائز عملاء «بيتك» وغيرهم الذين لا تقل رواتبهم عن 500 دينار، فعند تحويل رواتبهم إلى حساب «الرابح» سيتمكنون من الفوز بباقة من الجوائز غير المسبوقة، من خلال المشاركة في السحوبات، وهي سحب شهري بمعدل 3 فائزين بـ1 كغ من الذهب لكل فائز، وسحب ربع سنوي بمعدل 3 فائزين بـ3 كغ من الذهب لكل فائز، كما يجري سحب الجائزة الكبرى ضمن السحب السنوي، وهي عبارة عن 12 كغ من الذهب للرابح الأول، و3 كغ من الذهب للرابح الثاني، و2 كغ من الذهب للرابح الثالث، وبذلك يكون مجموع الفائزين 45 عميلاً، ومجموع جوائزهم 77 كغ من الذهب خلال السنة.

ويفتح حساب الرابح بالدينار للأفراد، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب. وفيما يخص شروط وأحكام الجوائز والسحب فهي أن يتم تحويل الراتب لكل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق السحب، وألا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 دينارا في نهاية كل شهر خلال الاشهر الثلاثة التي تسبق السحب، حيث إن كل 50 دينارا إضافية في الحساب تزيد فرص العميل في الربح، وبذلك يعتبر حساب الرابح بمزاياه وجوائزه مناسبا للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم، وإدارة حساباتهم الشخصية، مع إمكانية الادخار والاستثمار.

ويؤكد حساب الرابح حرص «بيتك» المتواصل على تقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء، وتمنحهم تجربة مصرفية استثنائية بأعلى معايير الجودة.

back to top