جنيفر لوبيز تتعرض للإصابة في كواليس «عرس البندقية»

نشر في 25-04-2021
آخر تحديث 25-04-2021 | 00:00
المغنية جنيفر لوبيز
المغنية جنيفر لوبيز
تواصل النجمة العالمية جنيفر لوبيز تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد «عرس البندقية» (Shotgun Wedding)، حيث لم تُوقف التصوير، رغم انفصالها عن خطيبها أخيرا.

وانتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي وتقارير فنية مجموعة من الصور للممثلة الشهيرة من كواليس تصوير فيلمها المرتقب، حيث ظهرت برفقة بطل الفيلم الممثل جوش دوهامل، وبدا أن الفيلم سيحمل المزيد من الإثارة.

وكشفت الصور عن تعرض النجمين لإصابات بموقع التصوير، في بعض مشاهد الحركة والإثارة، حيث ظهرت لوبيز وبساقها عدد من الجروح. أما دوهامل، فقد بدت واضحة على وجهه آثار اللكمات التي تلقاها أثناء التصوير.

ورغم أن قصة العمل رومانسية، فإنها لا تخلو من الحركة والتشويق. ويدور الفيلم حول قصة حبيبين قاما بدعوة عائلتيهما ليوم زفافهما، لكن كل تلك الخطط يتم إلقاؤها من النافذة عندما يقع ما لم يكن في الحسبان.

كتب سيناريو الفيلم مارك هامر وليز ميريويذر، فيما يتصدى للإخراج جيسون مور، الذي أخرج في السابق أفلام مثل «Pitch Perfect»، وأخيرا الفيلم الكوميدي «Sisters»، الذي لم يتم الكشف عن موعد إطلاقه حتى الآن.

في سياق آخر، كانت بطلة العمل جنيفر لوبيز أعلنت، في تصريح رسمي مشترك مع خطيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز، انفصالهما رسميا، بعد خطوبة استمرت عامين، مؤكدين أنهما فضَّلا البقاء كصديقين.

back to top