«حلم» اليرموك «وثنائية» الكويت في نهائي كأس السلة اليوم

نشر في 25-04-2021
آخر تحديث 25-04-2021 | 00:03
خالد القلاف-بيتر شومرز
خالد القلاف-بيتر شومرز
يسعى فريق الكويت إلى تحقيق الثنائية عندما يواجه نظيره اليرموك بالعاشرة مساء اليوم، في نهائي كأس الاتحاد لكرة السلة، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وبلغ الكويت المباراة النهائية للبطولة بعد تغلبه على كاظمة في نصف النهائي، بينما فجر اليرموك مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه القادسية من الدور نصف النهائي، والوصول لأول مرة في تاريخه الى المباراة النهائية.

وعلى الورق تبدو مهمة الكويت سهلة في التتويج بلقب البطولة، نظرا لفارق الخبرة والإمكانات بين لاعبي الفريقين، إلا أن اليرموك يسعى إلى كتابة التاريخ بهزيمة الكويت والتتويج باللقب للمرة الأولى.

ويرى مدرب اليرموك الوطني خالد القلاف أن مهمة الفريق صعبة جدا في مواجهة الكويت، الذي يعتبر أقوى الفرق المحلية، لكنه أكد أن فريقه جاهز للمواجهة، وسيقدم أقصى جهده لتحقيق نتيجة ايجابية.

في المقابل، يلعب الأبيض حامل لقب الدوري هذا الموسم، لتقديمه مستوى متميزا يمكنه من المحافظة على سجله خاليا من الهزائم والفوز في جميع مبارياته بالموسم، بإتمام المهمة الأخيرة امام اليرموك في الموسم والتتويج بالبطولة.

كاظمة الثالث

وفي نفس الإطار، نجح فريق كاظمة في حصد المركز الثالث للبطولة بتغلبه على القادسية 77-72، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وبذلك يكون البرتقالي جمع بين وصيف بطل الدوري وثالث بطولة الكأس.

جابر الشريفي

back to top