«غلوبال فاينانس»: «المركز» أفضل بنك استثماري بالكويت لعام 2021

نشر في 25-04-2021
آخر تحديث 25-04-2021 | 00:00
علي حسن خليل، الرئيس التنفيذي لـلمركز المالي الكويتي (المركز)
علي حسن خليل، الرئيس التنفيذي لـلمركز المالي الكويتي (المركز)
حصل المركز المالي الكويتي (المركز) مؤخراً على جائزة "أفضل بنك استثماري في الكويت لعام 2021" من قبل مجلة "غلوبال فاينانس" المتخصصة في الشؤون المالية والتي تتخذ من نيويورك مقرا لها، وفقاً لنتائج الاستبيان السنوي المقرر نشره في عدد المجلة لشهر ابريل.

وجاء تصدر "المركز" لقائمة البنوك الاستثمارية الأكثر تميزاً في الكويت للمرة العاشرة استناداً لعددٍ من المعايير المصرفية الدولية، والتي تشمل جودة الخدمة المقدمة للعملاء، حجم المعاملات، الحصة السوقية، الأتعاب، والصفقات المبتكرة.

وأعرب علي حسن خليل، الرئيس التنفيذي لـ"المركز" عن اعتزازه بهذه الجائزة التي تؤكد ريادة "المركز" في السوق الكويتي وتفوّق منتجاته وخدماته. وقد حصل منذ تأسيسه على أكثر من 50 جائزة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول من مؤسسات دولية مرموقة عديدة.

وأوضح خليل قائلاً: "يأتي اختيار "المركز" كأفضل بنكٍ استثماري في الكويت للمرة العاشرة خلال 11 عاما، تأكيداً على الجودة الاستثنائية التي يتميز بها فريق عمل إدارة الخدمات المصرفية الاستثمارية، خصوصا في مجالي الاستشارات وأسواق المال. كما جاء نتيجة التزامنا الثابت بتوفير أفضل معايير الجودة لعملائنا، والوفاء بالتزاماتنا تحت أي ظرف. وبهذا، استطعنا أن نحظى بثقة عملائنا والتقدير الكبير من قبل شركائنا من المؤسسات المحلية والدولية".

back to top