شهادات خريجي «التكنولوجية» و«الأساسية».. الإثنين

«اتحاد التطبيقي» لـ «الجريدة»: الإدارة استجابت لمطلبنا في تقديم موعد توزيعها

نشر في 25-04-2021 | 10:12
آخر تحديث 25-04-2021 | 10:12
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن توزيع شهادات خريجي كلية الدراسات التكنولوجية اعتباراً من يوم الغد الموافق 26 الجاري في مكتب التسجيل بنين مبنى رقم 8 لفئة البنين، بينما توزيع شهادات البنات اعتباراً من يومي الثلاثاء والأربعاء في مكتب تسجيل البنات.

وأشارت العمادة في بيان صحافي إلى أن توزيع شهادات خريجي كلية التربية الأساسية لفئة البنات اعتباراً من غدٍ الإثنين خلال الفترة من 26 الجاري حتى يوم الخميس المقبل في مكتب التسجيل في الكلية، وأما توزيع شهادات فئة البنين اعتباراً من الفترة 27 حتى 29 الجاري.

وقال رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب صالح الجاركي، أن إدارة الهيئة استجابت لمطلب الاتحاد في تقديم موعد توزيع شهادات الخريجين خلال الأسبوع الجاري بدلاً من شهر مايو المقبل.

وذكر الجاركي في تصريح صحافي لـ «الجريدة»، «أن تقديم موعد توزيعها يساهم في التحاق خريجي الدراسات التكنولوجية لإعلان شركة النفط الذي ينتهي يوم الخميس الموافق 29 الجاري، وفي المقابل يستطيع خريجي كلية التربية الأساسية استكمال أوراقهم للتقديم إلى مهنة التدريس في وزارة التربية».

وأعلن الجاركي عن توزيع شهادات خريجي كلية الدراسات التكنولوجية في التخصصات التالية: «تشغيل مصافي، صناعات كيميائية، والتصنيع والقوى المحركة، هندسة البترول، تبريد وتكييف، وهندسة كهربائية، آلات كهربائية، ونقل وتوزيع الطاقة وغيرها من التخصصات».

وتابع الجاركي، «أن توزيع شهادات خريجي كلية التربية الأساسية في التخصصات التالية: تربية خاصة، علوم مكتبات، تكنولوجيا التعليم، كهرباء، تربية بدنية، حاسوب، اللغة الفرنسية، اللغة الإنجليزية، تربية موسيقية، اللغة العربية، علوم، رياضيات، التربية الإسلامية، تربية فنية، تصميم داخلي، وغيرها من التخصصات».

وثمن الجاركي جهود إدارة الهيئة في تقديم توزيع شهادات الطلبة، ومراعاة مصلحتهم الوظيفية، متمنياً لهم التوفيق والسداد لجميع الخريجين في حياتهم المستقبلية.

back to top