بنك الكويت الوطني يوفر لعملائه 10% على مشترياتهم من خلال «طلبات» طوال شهر رمضان

نشر في 26-04-2021
آخر تحديث 26-04-2021 | 00:00
يسعى بنك الكويت الوطني إلى مشاركة عملائه في الاحتفال بالأعياد والمناسبات المهمة وتقديم المكافآت التي تناسب احتياجاتهم كاشفاً عن توفير تجربة تسوق استثنائية لعملائه خلال شهر رمضان عند دفع قيمة المشتريات التي يتم توصيلها إلى العملاء من خلال "طلبات" المنصة الرائدة إقليمياً في توصيل الطعام والتجارة السريعة باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية المؤهلة.

ويحصل عملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية المؤهلة على 10 في المئة على مشترياتهم من الأطعمة عن طريق منصة طلبات طوال شهر رمضان من الساعة 5 إلى 7 مساء.

والبطاقات الائتمانية المؤهلة هي: بطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، بطاقةVisa Signature الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، بطاقة مايلز World Mastercard الوطني الائتمانية، بطاقات UEFA Champions League Mastercard الائتمانية من الوطني، بطاقة World Mastercard الوطني الائتمانية، وبطاقة World Elite Mastercard الوطني الائتمانية.

وبهذه المناسبة قال. بدر الجناح من الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني: "يسعدنا أن نشارك عملائنا الاحتفال بالأعياد والمناسبات من خلال تصميمنا عروض استثنائية تلبي احتياجاتهم وتعكس ريادة الوطني في تقديم تجربة مصرفية شاملة نحرص على إثرائها باستمرار".

وأضاف الجناح: "نحرص على حصول عملائنا على تجربة تسوق استثنائية من خلال عروض تناسب طبيعة استهلاكهم وأنماط حياتهم خلال الشهر الكريم".

وأكد الجناح التزام البنك بمواصلة تقديم العروض الحصرية والمميزة لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية في إطار استراتيجية البنك في تقديم تجربة مصرفية شاملة تجمع بين أحدث الخدمات المصرفية الرقمية والمتطورة والمكافآت المستمرة على مدار العام.

من جانبه، قال عبدالله المنصور مدير دائرة الاتصالات والعلاقات الحكومية في "طلبات الكويت": "بمناسبة شهر رمضان الفضيل يسعدنا دائما التعاون مع بنك الكويت الوطني في تقديم أفضل العروض وأفضل تجربة تسوق لعملائنا".

وأكد المنصور: "أن هدف طلبات دائماً هو بناء شراكات استراتيجية تمكن عملائنا من الحصول على أفضل تجربة تسوق والتي تأتي على رأس الأولويات لدينا"

وتعد بطاقات الوطني الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العميل الكثير من السهولة والمزايا وخاصة عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية ومنها برنامج مكافآت الوطني، برنامج مايلز الوطني، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات، وخدمة تمديد فترة الضمان والكثير غيرها.

back to top