Ooredoo تُدشن «قافلة الخير» في شهر الخير

بالتعاون مع «النجاة الخيرية» لتوزيع السلال الغذائية

نشر في 27-04-2021
آخر تحديث 27-04-2021 | 00:00
البابطين والثويني والأيوب في لقطة جماعية مع فريق العمل
البابطين والثويني والأيوب في لقطة جماعية مع فريق العمل
قامت شركة Ooredoo للاتصالات، بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية، بتوزيع مئات السلال الغذائية الوافية بمحتوياتها التموينية والغذائية على الأسر المحتاجة والمتعففة في الدولة.

وجاءت حملة "قافلة الخير" التزاماً من الشركة بدورها الريادي في الأعمال الخيرية التطوعية، والتي تعود بالنفع على أفراد المجتمع.

وتحتوي السلة الغذائية الواحدة على حصة تموينية وغذائية تكفي الأسرة المكونة من خمسة إلى سبعة أفراد حتى نهاية شهر رمضان، وتشمل كميات وافية من المواد الغذائية المهمة لمعيشة الأسر. كما وزعت الشركة شرائح اتصال SIM وإنترنت ودقائق مجانية للبقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وكان للأطفال نصيب أيضاً، فقد حرصت Ooredoo على مشاركة فرحة وبهجة المناسبات والأعياد المختلفة، وعلى رأسها فرحة القرقيعان في شهر رمضان معهم، من خلال توزيع علب الحلوى عليهم.

وفي هذا السياق، قال مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي، لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: "تخفيف الأعباء المالية المترتبة على الأسر المحتاجة وفتح أبواب الأمل وإسعاد قلوبهم، هو الهدف الأسمى. تعاوننا مع جمعية النجاة الخيرية ذات السيرة الذاتية العريقة في الأعمال الخيرية التطوعية لم يكن التعاون الأول، وتم توزيع السلال الغذائية من خلال كشوف معتمدة وموثوقة نضمن من خلالها إيصال المساعدات إلى مستحقيها مباشرة".

back to top