كاظمة والشباب يواجهان خيطان والساحل اليوم

في افتتاح منافسات الجولة الـ 13 بدوري stc الممتاز

نشر في 28-04-2021
آخر تحديث 28-04-2021 | 00:05
دوري stc الممتاز
دوري stc الممتاز
يلتقي اليوم كاظمة مع خيطان، والشباب مع الساحل في افتتاح الجولة الثالثة عشرة لدوري stc الممتاز لكرة القدم.
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة عشرة لبطولة دوري stc للدرجة الممتازة، بإقامة مباراتين يلتقي خلالهما كاظمة مع خيطان على استاد الصداقة والسلام، والشباب مع الساحل على استاد الشباب، وتقام المواجهتان في توقيت واحد عند الساعة 10.00 مساء.

يدخل كاظمة الرابع بـ19 نقطة لقاء اليوم أمام خيطان الثامن، وله 9 نقاط، بلا أي ضغوط، خصوصا أن الفريق ابتعد عن المنافسة على اللقب، بعد تعادله مع الساحل في الجولة الماضية بهدف لمثله.

وهناك هدف واحد يسعى الجهاز الفني لـ"البرتقالي"، بقيادة المدرب الإسباني بيانكي، إلى تحقيقه هذه الموسم، هو البقاء في المربع الذهبي.

ويفتقد "البرتقالي"، اليوم، جهود مدافعه محمد العازمي للإيقاف.

وعلى النقيض تماما، يدخل خيطان، الأخير بـ6 نقاط، مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز دون سواه، للتمسك بالأمل في البقاء، وأي نتيجة غير الفوز تعني اقترابه من الهبوط بشدة.

وثمة ضغوط جمة تقع على كاهل المدرب هاني الصقر، تتمثل في تخطي الحاجز النفسي للهزيمة من الكويت في الجولة الماضية بالخسارة بخمسة أهداف لهدف، واقتناص النقاط الثلاث من أمام فريق يقدم مستويات جيدة.

وتكتمل اليوم صفوف خيطان بعودة لاعبيه يوسف الخبيزي والسنغالي مومو سيسيه.

الشباب والساحل

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الشباب، السابع وله 11 نقطة، والساحل الثامن وله 9 نقاط، منافسة حامية الوطيس للظفر بالنقاط الثلاث، للابتعاد إلى حد ما عن شبح الهبوط.

قدَّم الشباب مستوى لا بأس به أمام العربي، رغم الخسارة بهدف من دون رد، ويرتفع مستوى الفريق من مباراة لأخرى بشكل واضح، وشهدت الاستعدادات للمباراة اللعب بأسلوب هجومي، حيث يعمل المدرب الصربي مارجان من أجل الإجهاز على طموح المنافس سريعا.

على الجانب الآخر، فإن الساحل الذي حقق تعادلا مع كاظمة بطعم الفوز بنتيجة 1-1، بجهازه الفتي بقيادة مدرب الفريق محمد دهيليس، يرى أن لقاء اليوم بمنزلة عنق الزجاجة للابتعاد عن شبح الهروب، وما يعزز حظوظ الفريق عودة اللاعبين الغائبين، وفي مقدمتهم فيصل عجب.

حازم ماهر

back to top