توج فريق الكويت بلقب النسخة الـ 53 من بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة للمرة الـ15 في تاريخه، بعد فوزه على كاظمة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، بواقع 25-18، 25-22، 29-27، في المباراة النهائية التي جرت أمس الأول على الصالة الرئيسية بمجمع الشيخ سعد العبدالله، تحت رعاية وحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، ونائبه د. صقر الملا، ورئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر، وأمين سر اللجنة حسين المسلم، ورئيس نادي الكويت خالد الغانم، وأمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر.

وجاء فريق القادسية في المركز الثالث، بعد فوزه على العربي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين الاثنين الماضي، وعقب انتهاء المباراة النهائية جرت مراسم التتويج وتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفريقين الاول والثاني، وحصل محترف الكويت الكوبي رولاندر سبيدا على كأس أفضل لاعب في المباراة النهائية.

Ad

الشبيب: موسم صعب

من جانبه، ذكر رئيس الاتحاد د. عبدالهادي الشبيب ان "المباراة النهائية جاءت قوية، وتليق بسمعة الفريقين، ونحمد الله أننا أنهينا موسما طويلا وصعبا بالشكل الأمثل، بسبب تعاون وتضافر جهود الجميع، ونعدكم بأن يكون الموسم المقبل أفضل من جميع النواحي، وأن يشهد تطويرا ملحوظا على كل الصعد".

الغانم: كفوا ووفوا

من جهته، ذكر رئيس نادي الكويت خالد الغانم: "أبارك للجميع الفوز باللقب، واللاعبون كفوا ووفوا، وعدونا ببطولة الكأس بعد خسارة الدوري، وهذا ما تحقق، نحن مستمرون في تحقيق الإنجازات على مستوى جميع الالعاب".

النصف: اللاعبون رجال

وقال النصف: "اللاعبون كانوا رجالا، وعلى قدر المسؤولية، نجحنا في تقليص الأخطاء وأحرزنا اللقب، ونحمد الله أننا حققنا بطولتين من أصل ثلاث هذا الموسم، وسنعمل جاهدين على الاستمرار في درب الانتصارات".

محمد عبدالعزيز