الجهراء فاز على طائرة الشباب في ختام «الأولى»

أحمد الفيلكاوي: بن عياشي مستمر في الموسم الجديد

نشر في 30-04-2021
آخر تحديث 30-04-2021 | 00:03
جانب من مباراة الجهراء مع الشباب
جانب من مباراة الجهراء مع الشباب
فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الجهراء على نظيره الشباب بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت أمس الأول على صالة الاتحاد في ختام منافسات الدور المؤهل للدوري الممتاز، وبذلك يتأهل فريقا الجهراء وبرقان للدوري الممتاز في الموسم الجديد.

ومن جهة أخرى، أعلن مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي الشباب أحمد الفيلكاوي استمرار مدرب الفريق الأول للعبة التونسي فريد بن عياشي في الموسم الجديد.

وقال الفيلكاوي، في تصريح لـ "الجريدة": الموسم المنتهي كان طويلا وصعبا بالنسبة لجميع الأندية، بسبب التوقف عدة مرات، وكذلك التدريب في ظل ظروف الحظر نتيجة تداعيات انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي ساهم في هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد.

وقال الفيلكاوي "تسعى إدارة النادي جاهده للعودة للدوري الممتاز في الموسم الجديد، لذلك فضلت تجديد الثقة في مدرب الفريق التونسي بني عياشي، نظرا للخبرة الطويلة التي يتمتع بها في الدوري المحلية للكرة الطائرة، كما أن له لمسات واضحة على لاعبي الفريق". وأضاف "أما بالنسبة لمحترف الفريق التونسي حمزة الرزقي، فقال إن عقده انتهى بنهاية الموسم، وسيتم تحديد مصيره مع الفريق بعد مناقشة التقرير الفني عن الموسم الماضي، وكذلك تحديد ملامح خطة الإعداد للموسم الجديد.

من جانب آخر، اقترب نادي القادسية بطل الدوري الممتاز في الموسم المنصرم من استعادة خدمات معد الفريق الأول للكرة الطائرة السابق عبدالناصر العنزي قادما من النادي العربي بعد انتهاء عقده الذي استمر موسمين، وسيتم التوقيع الرسمي على العقد بين الطرفين خلال الايام القليلة المقبلة.

محمد عبدالعزيز

back to top