ماوريسينو بوكيتينو: يمكننا الفوز في مانشستر

نشر في 30-04-2021
آخر تحديث 30-04-2021 | 00:00
المدير الفني لفريق باريس سان جرمان الفرنسي  ماوريسينو بوكيتينو
المدير الفني لفريق باريس سان جرمان الفرنسي ماوريسينو بوكيتينو
ألمح ماوريسينو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم إلى أن فريقه حقق انتصارات خارج أرضه في الأدوار الإقصائية أمام برشلونة وبايرن ميونيخ، مشيرا إلى أنه يحاول عكس الهزيمة التي تعرض لها فريقه على ملعبه 1-2 أمام مانشستر سيتي أمس الاول في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وقال بوكيتينو للصحافيين عقب المباراة :" بالطبع لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول وأملنا أن نذهب ونلعب بشكل جيد في مانشستر بعيدا عن أرضنا".

وقال :"لعبنا بشكل جيد في برشلونة وفي ميونيخ، الإيمان هو أهم شيء. من المهم جداً أن نمتلك تلك المعلومات حاليا حتى تشاهد المباراة وتبني عليها".

واتيحت فرص قليلة جداً للثنائي نيمار وكيليان مبابي، الذي فشل في تسديد تصويبة واحدة للمرة الأولى في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، ومع ذلك قال بوكيتينو: "أعتقد أن الأمور ستكون مختلفة في الأسبوع المقبل. ستكون مباراة معقدة، لأن مانشستر سيتي فريق عظيم، ولكن علينا أن نؤمن بقدرتنا على الفوز. لدينا الموهبة لفعل هذا".

وسيفتقد سان جرمان لجهود إدريسا جي في مباراة الإياب بعد أن تلقى بطاقة حمراء لتدخل عنيف مع إلكاي جويندوجان لاعب مانشستر سيتي.

ورفض بوكيتينو انتقاد اللاعب السنغالي وقال: "لا يوجد لدي ما أقوله بشأن هذا. إنها كرة القدم، يمكن لهذا أن يحدث. كلنا نرتكب أخطاء وهو ارتكبه بهذه الطريقة".

back to top