«الطاقة»: «الصحة» طلبت 100 خريج من «صيانة معدات فندقية»

نشر في 01-05-2021 | 10:09
آخر تحديث 01-05-2021 | 10:09
المعهد العالي للطاقة
المعهد العالي للطاقة
كشف رئيس اللجنة الإعلامية والثقافية في المعهد العالي للطاقة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. عبدالله المشعل، طلب وزارة الصحة لعدد 100 خريج من تخصص صيانة معدات فندقية والتابع لقسم القوى الميكانيكية، واحتياج وزارة الأشغال العامة لعدد 100 خريج من تخصص تشغيل أنظمة معالجة مياه محطات التنقية والتابع لقسم العمليات الكيميائية.

جاء ذلك عقب اجتماعات تنسيقية بين إدارة المعهد العالي للطاقة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مع وزارتي الصحة والأشغال العامة لتطوير برامجه التدريبية وتحسينها وفقاً لمستجدات التطور التكنولوجي وتلبيةً لاحتياجات سوق العمل.

وأشار المشعل في تصريح صحافي إلى إدارة المعهد تسعى جاهدة إلى التنسيق مع سوق العمل بهدف دعم المسيرة التعليمية فيه من خلال تطوير برامجه الفنية لتلبية احتياجات سوق العمل الوطني المتجددة، والنهوض بالعمالة الوطنية نحو مستقبل أفضل، والمساهمة الفعالة في تنمية الوطن.

وأضاف المشعل أن المعهد يتابع وينسق بشكل مستمر مع مختلف جهات سوق العمل لمعرفة متطلباتها واحتياجاتها والسعي لسدها من خلال مد سوق العمل بمخرجات فنية ذات مستوى عالٍ من خريجي المعهد العالي للطاقة.

back to top