يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار أعلن البنك اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر أبريل 2021، حيث فازت زينب صلاح فهد المحمد بمبلغ 125000 دينار.

من جهة أخرى تم الإعلان عن أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5000 دينار، وهم: الشيخ سلمان خليفة عبدالله الصباح، سلمى سعود عواد السليماني، عبير حمد خلف العجل.

Ad

وتم إجراء السحب في المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني، ومباشرة عبر حساب البنك في "إنستغرام"، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك، علما أن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة "ديلويت" العالمية.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعيا، و125000 دينار شهريا، والجائزة الكبرى بقيمة 250000 دينار ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يودعها العميل في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وتعقيبا على السحب الشهري، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف: "نحرص على مكافأة عملائنا على مدار العام، ويعد حساب الجوهرة ركيزة أساسية في ذلك الشأن، إضافة إلى ما يوفره من وسيلة مميزة لحث العملاء على الادخار في إطار جهودنا لتحقيق الشمول المالي"، مضيفا: "نسعى لإثراء التجربة المصرفية لعملائنا من خلال تكامل ما نقدمه من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة مع باقة متنوعة من السحوبات والجوائز التي توفر لهم مكافآت استثنائية".

وأكد النصف حرص "الوطني" على سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب الجوهرة عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الكويت الوطني، "بالإضافة إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت، وذلك في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي التي توفر تجربة مصرفية رقمية متكاملة لعملائنا تمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع".

ويقدم بنك الكويت الوطني منذ عام 2012 مكافآت لعملائه، من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2200000 دينار سنويا.

وإلى جانب تقديمه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطورا وأمانا، يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز للعملاء، والتي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتماماتهم.