زين الدين زيدان: هدف ميليتاو حررنا من الضغوط

نشر في 03-05-2021
آخر تحديث 03-05-2021 | 00:00
المدير الفني لريال مدريد  الفرنسي زين الدين زيدان
المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان
قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إن مفتاح فوزهم الصعب على أوساسونا بثنائية نظيفة، أمس الأول، ضمن الجولة الـ34 لليغا، كان في الهدف الأول الذي سجله المدافع البرازيلي ميليتاو، و"حررهم" من الضغوط، وحافظ على حظوظ فريقه في المنافسة على لقب "الليغا".

وذكر زيدان، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "خرجنا بشباك نظيفة لمباراة أخرى، وسجلنا في المقابل هدفين، ويجب أن أكون راضيا عن لاعبي فريقي، لأننا حققنا انتصارا جيدا اليوم. سعيد فقط من أجلهم. الشوط الأول شهد خمس فرص حقيقية، لكننا لم ننجح في ترجمة أي منها، والأمر كان محبطا بعض الشيء".

وأضاف المدرب الفرنسي: "قلت للاعبين بين الشوطين إن الهدف سيأتي بالصبر وبالأداء. سعيد بشكل خاص بالشوط الأول، وتحررنا من الضغوط عندما سجلنا الهدف الأول، وأنا أيضا كذلك".

وأكد أن حظوظ الفريق "قائمة" في مواصلة الدفاع عن لقب "الليغا"، وكذلك بلوغ نهائي دوري الأبطال، وقال في هذا الصدد: "لقد حدثت لنا أمور كثيرة، لكن ها هنا نحن، نعم واجهنا صعوبات، لكننا أضفنا 3 نقاط جديدة. ما زالنا في دائرة المنافسة على اللقب مع تبقي 4 جولات. سنقاتل حتى النهاية، لا أقول إننا سنفوز باللقب، لكننا سنبذل كل ما هو ممكن لمحاولة الفوز به".

back to top