انتقادات لمسلسل «كوفيد 25»

نشر في 04-05-2021
آخر تحديث 04-05-2021 | 00:00
 مسلسل «كوفيد 25»
مسلسل «كوفيد 25»
على الرغم من أن مسلسل «كوفيد 25» ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة فإن العمل بدأ يتعرض لانتقادات كثيرة بسبب قلة الأحداث الموجودة في الحلقات.

وتركز جزء من الانتقادات على حرص فريق العمل على إعادة ملخص الحلقات السابقة بفترة زمنية أطول من اللازم في بداية كل حلقة، فضلا عن وجود مشاكل في الجرافيكس المستخدم بشكل كبير في بعض المشاهد، خاصة المرتبطة بالفلاش باك، ومشاهد انفجار محركات الطيارة. وأبدى متابعو المسلسل استغرابهم من تشابه عدد كبير من المشاهد التي عرضت حتى الآن مع مشاهد من أعمال أجنبية عدة، واتهموا صناع العمل بالمزج بين توليفة من الأعمال الأجنبية الشهيرة.

وتعرضت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بعدد من المشاهد، حيث قدمت دور مضيفة جوية تموت في الطائرة خلال رحلة الطائرة من القاهرة إلى الغردقة.

وتركزت الانتقادات على طريقة ظهورها بدور المضيفة، خاصة من ناحية فرد شعرها، بما لا يتناسب مع طبيعة عمل المضيفات، وهو أغلب ما تركزت عليه التعليقات، بجانب أدائها التمثيلي الذي تباين تقييمه في التعليقات. وقامت إنجي بتأليف قصة المسلسل، الذي يقوم ببطولته زوجها، ويتحدث عن فيروس عام 2025 ينتقل بسرعة ويؤدي إلى الوفاة.

back to top