أغلقت إدارة مرور القاهرة الشوارع المؤدية لميدان التحرير عدة ساعات، مساء السبت الماضي، في مفاجأة جديدة يحضرها مخرج "الاختيار 2" بيتر ميمي لجمهور العمل في الحلقة الأخيرة من المسلسل المعروض حاليا.

وتواجد عدد كبير من النجوم المشاركين في الجزأين، وقاموا بتصوير مجموعة من المشاهد ستُعرض في الحلقة الأخيرة من المسلسل عبارة عن أوبريت غنائي ومشاهد حماسية تواجد فيها عشرات الفنانين والمطربين والكورال من أماكن مختلفة.

Ad

وتواجد في هذا المشهد الضخم أمير كرارة وكريم عبدالعزيز، بطلا الجزأين الأول والثاني من مسلسل "الاختيار"، إضافة إلى إياد نصار وإنجي المقدم وبشرى ومحمد حافظ وأحمد وفيق وأسماء أبواليزيد وأحمد فؤاد سليم وعصام السقا وعدد آخر من النجوم.

وأحدث التصوير ضجة كبيرة، وخاصة أنه تم بطريقة مفاجئة دون الإعلان المسبق، رغم انتهاء تصوير العمل قبل فترة طويلة، إلا أن صُناع العمل قرروا مفاجأة الجمهور. ويبدو أن الفكرة حديثة، ولم يكن مخططا تنفيذها من البداية، وتتحدث عن مواجهة مصر للصعاب، بداية من 2013 حتى الآن، وحدوث طفرة كبيرة في كل المجالات، بعد تصفية العناصر الإرهابية المنتشرة في كل الأماكن المصرية، وخاصة سيناء.