البنك الأهلي المتحد يدعو عملاءه لاستخدام «عيديتي»

نشر في 11-05-2021
آخر تحديث 11-05-2021 | 00:00
No Image Caption
بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، الذي يرتبط بعادة تبادل العيادي، أعلن البنك الأهلي المتحد أن عملاءه بإمكانهم إرسال واستقبال العيدية بشكل إلكتروني من خلال تطبيق عيديتي الإلكتروني، الذي أطلقه بنك الكويت المركزي بالتعاون مع البنوك المحلية، وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي- نت)، إذ يعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه على مستوى المنطقة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، أكدت الرئيسة التنفيذية بالوكالة بـ "الأهلي المتحد" جهاد الحميضي، أن البنك يدعم تطبيق عيديتي، ويشيد بدور "المركزي" في إطلاق هذه المبادرة التي تمثل قيمة مضافة للعملاء.

وأوضحت الحميضي، أن "عيديتي" في إصداره الثاني يمكّن الجمهور من إرسال العيدية إلكترونيا وبخطوات سريعة ومرنة تتيح لكل الشرائح العمرية من العملاء استخدامها بسهولة مع الالتزام بضوابط التباعد الاجتماعي المطلوبة لمكافحة فيروس كورونا.

ولا تشترط الخدمة أن يكون لدى متسلم العيدية حساب مصرفي، إذ يمكن لمرسل العيدية إرسال العيادي لأي رقم هاتف نقال مسجل داخل الكويت، كما تشتمل الخدمة على مجموعة من المزايا الجديدة مثل متابعة حالة العيدية، بحيث يمكن للمرسل التحقق من وصول المبلغ من عدمه لمتلقي العيدية، إضافة إلى إمكانية إرسال رسالة خاصة لمتلقي العيدية، وغيرها من المزايا، والعديد من الحوافز النقدية والعينية لكل من مرسل العيدية ومتلقيها، ويمكن التعرف على تفاصيل ذلك من خلال تحميل تطبيق "عيديتي" المتوفر على كل من "أبل ستور" و"بلاي ستور".

ودعت الحميضي عملاء "الأهلي المتحد" لاستخدام "عيديتي" في إرسال العيادي لمن يرغبون من عائلاتهم واًصدقائهم، مؤكدة أن التطبيق يعد مبادرة متميزة ولفتة إنسانية طيبة تساعد جمهور العملاء على تبادل العيادي بما تمثله من تعزيز للروابط الاجتماعية والإنسانية.

back to top