بنك الكويت الدولي «KIB» يقدّم خدمة توصيل العيادي مجاناً لعملاء باقة «Black»

نشر في 11-05-2021
آخر تحديث 11-05-2021 | 00:00
نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك مصعب الشعلان
نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك مصعب الشعلان
في إطار حرصه الدائم على منح عملائه أفضل الخدمات والمزايا التي تضمن راحتهم وتوفر وقتهم وجهدهم، وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تقديم خدمة توصيل العيادي مجاناً لعملاء باقة "Black" من ذوي الملاءة المالية، بهدف توصيل العيادي إلى المكان الذي يحددونه.

وتعليقاً على هذه الخدمة، قال نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، مصعب الشعلان: "يسعى (KIB) باستمرار إلى منح عملائه أفضل المزايا والحلول التي تضمن لهم تجربة مصرفية متميزة ومريحة في آن واحد، تعزيزاً لخططه الاستراتيجية التي تسعى إلى تطوير الباقات والعروض التي لا مثيل لها، بهدف إرضاء تطلعات مختلف شرائح العملاء. ومن هذا المنطلق، قدم البنك خدمة توصيل العيادي مجاناً لعملاء باقة (Black) بما يتناسب مع أسلوب حياتهم المليء بالراحة والرفاهية، ويوفر عليهم عناء زيارة فروع البنك والانتظار مطولاً لتسلم العيادي".

وقد تضمنت هذه الخدمة توصيل الفئات النقدية المختلفة من الأموال الجديدة إلى المكان الذي يحدده العميل خلال يومي عمل من تاريخ تقديم الطلب. ويمكن تقديم الطلب بمجرد الاتصال على مدير الحساب الخاص، أو بمركز الاتصال التابع للبنك.

من جانبها، صرَّحت رئيسة قسم الخدمات المصرفية المتميزة في البنك، نور البغلي، بأن "خدمة توصيل العيادي جاءت ضمن باقة من المزايا والخدمات المتنوعة التي يحرص (KIB) على توفيرها، بهدف تقديم خدمة مميزة لعملاء باقة (Black)، وتشمل هذه المزايا على سبيل المثال لا الحصر: حصولهم على بطاقتي Visa Infinite الائتمانية والسحب الآلي للاستمتاع بمجموعة من المزايا الاستثنائية داخل الكويت وخارجها".

وتابعت: "من المزايا أيضا، إمكانية إنجاز المعاملات عن طريق مدير حساب خاص بمنتهى الراحة والخصوصية، والأولوية في إنجاز المعاملات المالية والإيداعات داخل الفروع المخصصة لهم، أو عبر مركز الاتصال، إلى جانب منحهم العديد من الخدمات المجانية، منها: خدمة توصيل وتسليم المستندات، وخدمة توصيل النقود والبطاقات المصرفية، والقيام بالتحويلات المحلية والعالمية، وطلب دفتر شيكات، أو استقطاع نقدي، وغيرها الكثير".

جدير بالذكر، أن "KIB" صمَّم باقة "Black" للعملاء من ذوي الملاءة المالية ممن يبلغ راتبهم الشهري 3500 دينار وما فوق، أو لديهم إجمالي ودائع بقيمة 250 ألف دينار وما فوق، في إطار سعيه المتواصل لتزويد عملائه بحلول مالية مبتكرة وعروض مجزية تناسب نمط حياتهم.

back to top