البنك التجاري يختتم برنامجه الاجتماعي لشهر رمضان

نشر في 17-05-2021
آخر تحديث 17-05-2021 | 00:00
اختتم البنك التجاري برنامجه الرمضاني الاجتماعي الذي أطلقه مع بداية الشهر الكريم لهذا العام، والذي هدف إلى إبراز روح التكافل والتواصل الاجتماعي بين البنك وأفراد وقطاعات المجتمع كافة، رغم الظروف الاستثنائية التي يمرّ بها العالم والكويت، نظراً لتفشي جائحة كورونا، إلا أن تلك الظروف التي لم تمنع البنك عن التواصل مع الجمهور افتراضياً والمشاركة المجتمعية خلال رمضان، مع الالتزام بالإجراءات والاشتراطات الصحية، حفاظاً على صحة الجميع، وكذلك فريق العمل بالبنك.

وفي هذا السياق، قالت نائبة المدير العام بقطاع التواصل المؤسسي، أماني الورع، إن البنك التجاري يواصل القيام بمسؤوليته الاجتماعية ورسالته الهادفة إلى خدمة المجتمع، خاصة خلال شهر رمضان المبارك والمناسبات المختلفة، لافتة في هذا الصدد إلى أن البنك استهل نشاطه بزيارة لنزلاء مستشفى ابن سينا، قسم جراحة الأعصاب، لتهنئتهم بحلول الشهر المبارك.

وبينت الورع أن من ضمن برنامجه الرمضاني لهذا العام، أطلق «التجاري» حملة توزيع وجبات الإفطار على الصائمين من عمال البناء والتنظيف الموجودين في الشوارع، بهدف التواصل مع هذه الفئة طوال الشهر الفضيل، للتخفيف معاناتهم وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية، موضحة أن فكرة توزيع وجبات الإفطار جاءت استكمالا لحملة «هون عليه».

وكالعادة في الشهر الكريم، نظمت أسرة البنك التجاري الكويتي ممثلة بقطاع التواصل المؤسس زيارة لكل من أبناء مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة التابعة للهيئة العامة لشئون الإعاقة وأطفال مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي لمشاركتهم ذوي الهمم احتفالية فرحة «القرقيعان»، حيث يجدد البنك من خلال هذه المبادرة الإنسانية عهداً قطعه على نفسه بمشاركة نزلاء مختلف المراكز والجمعيات فرحة القرقيعان، التي تمثّل أحد العادات الكويتية القديمة في شهر رمضان من كل عام.

وبمناسبة الاحتفال بعيد الفطر، قام فريق التواصل المؤسسي بزيارة خاصة لرجال الإطفاء في مركز إطفاء مشرف، لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد وتقديراً وعرفاناً بجهودهم في حماية الأرواح والممتلكات من خطر الحريق، فضلا عن قيامهم بجميع عمليات الإنقاذ والتعامل مع الكوارث في كل الأوقات وخلال شهر رمضان المبارك للمحافظة على حياة المواطنين والمقيمين في حالة نشوب حرائق. وفي إطار آخر قام البنك بالاحتفال بعيد الفطر السعيد مع عمال التنظيف والبناء، وتوزيع كسوة العيد على هذه الفئة الجديرة بكل اهتمام، في إطار حملة «هون عليهم» الذي أطلقها البنك لعامها التاسع على التوالي.

وفي سياق متصل، وتجاوباً مع الأنشطة التي يطلقها البنك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي باتت تستقطب اهتمام العديد من المتابعين، لفتت الورع إلى أن البنك أطلق سلسلة من النصائح الصحية والرياضية ورسائل توعية بالتعاون مع مستشفى المواساة ونادي سبارتن كويت، إضافة الى عدد آخر من المسابقات التي أطلقها خلال الشهر الفضيل ورصد الجوائز النقدية للمتابعين والجمهور.

واختتمت الورع حديثها مبينة أن «التجاري» يواصل مبادراته الإنسانية ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية، انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية تجاه مختلف أفراد وقطاعات المجتمع.

back to top