شهدت منطقة السالمية صباح أمس جريمة قتل بشعة أقدمت خلالها مقيمة مصرية بالعقد الرابع من عمرها على قتل زوجها المصري البالغ من العمر 45 عاماً، بعد أن سددت له عدة طعنات أودت بحياته.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً يفيد بوجود مشاجرة داخل إحدى الشقق في منطقة السالمية، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة حولي الى الموقع وعند وصولهم شاهدوا جثة تعود لصاحب الشقة وبجانبها زوجة المجني عليه وكانت تحمل سكيناً استخدمتها في قتل زوجها.

Ad

وأضاف المصدر أن الزوجة اعترفت لرجال الأمن بأن شجاراً وقع بينها وبين زوجها بسبب خلافات اسرية وحملت سكينا للدفاع عن نفسها وسددت خلال المشاجرة طعنة سقط على اثرها قتيلاً .

وذكر المصدر ان رجال الامن استمعوا لإفادة شاهدين من جيران المجني عليه وهما من الجنسية المصرية ايضاً أفادا بأنهما سمعا صوت مشاجرة داخل الشقة وصراخ وتوجها لاستطلاع الامر وعند دخولهما شاهدا الزوجة تحمل سكيناً والزوج ساقطا على الارض ومصابا وعند تفحصه تبين انه فارق الحياة. وأشار الى ان رجال الامن استدعوا رجال الادلة الجنائية والطبيب الشرعي حيث تم رفع الجثة واحالتها الى ادارة الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، مبينا ان وكيل النائب العام في نيابة محافظة حولي انتقل الى موقع الجريمة للمعاينة والاطلاع.

واوضح المصدر ان وكيل النائب العام امر بحجز الزوجة على ذمة القضية وكلف رجال الادلة الجنائية بتحريز سلاح الجريمة وأمر بتسجيل قضية تحت مسمى القتل العمد وكلف رجال المباحث اجراء التحريات اللازمة حول تفاصيل الواقعة.

محمد الشرهان