بنك الخليج : 30 يونيو الفرصة الأخيرة للمشاركة في سحب «الدانة» ربع السنوي

نشر في 20-05-2021
آخر تحديث 20-05-2021 | 00:00
محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج
محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج
أعلن بنك الخليج، أن الفرصة الأخيرة للمشاركة في سحب حساب الدانة ربع السنوي الثالث لهذا العام هي في 30 يونيو المقبل لفرصة الربح بجائزة الـ 100 ألف دينار، وسيجري السحب في 14 أكتوبر المقبل بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، وشركة إرنست آند يونغ Ernst & Young.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إنه إلى جانب هذا السحب، يقدم حساب الدانة من "الخليج" العديد من الفرص لمكافأة العملاء على ادخارهم ومواظبتهم على التوفير، إذ يقدم الحساب سحوبات شهرية للفوز بألف دينار كويتي لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

وكل ما يتعين على العميل للمشاركة في هذه السحوبات أن يفتح حساب الدانة ويودع فيه قبل آخر موعد للإيداع والتأهل، وأن يحافظ على المبلغ المودع في الحساب ألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيده للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، ويمكن لعملاء بنك الخليج فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونياً عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

ودعا محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في "الخليج" المواطنين والمقيمين في الكويت للاستفادة من هذه الفرصة قائلًا:"لا يزال هناك متسع من الوقت أمام عملاء البنك لبدء إدارة أمورهم المالية بشكل أفضل، والحرص على التوفير والادخار بشكل منتظم.

وأضاف القطان، "اننا نحرص في بنك الخليج على تبني هذه الثقافة ونشرها في الكويت، ولهذا صممنا حساب الدانة بكل هذه المميزات والجوائز الكبيرة ليكافئ العملاء المواظبين على الادخار، ويشجع الآخرين على تبني هذه العادة الصحية في إدارة الأمور المالية".

وأوضح أنه لا تزال هناك فرصة للفوز بـ 100 ألف دينار في السحب ربع السنوي، وبـ 1.5 مليون دينار في السحب السنوي الكبير، إضافة إلى السحوبات الشهرية التي يحصل فيها عشرة فائزين على ألف دينار لكل منهم.

مميزات كثيرة

من المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021.

وجميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

back to top