الأبيض يختتم استعداداته لمواجهة تشرين غداً

جمعة سعيد يتلقى دعوة من منتخب كوت ديفوار لمواجهتي بوركينا وغانا

نشر في 20-05-2021
آخر تحديث 20-05-2021 | 00:03
لاعبو الكويت في إحدى جولات الدوري المحلي
لاعبو الكويت في إحدى جولات الدوري المحلي
يختتم فريق الكويت لكرة القدم تدريباته مساء اليوم في الأردن؛ استعداداً لمواجهة تشرين السوري غدا في مستهل مشوار الفريقين في كأس الاتحاد الآسيوي ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا شباب الأمعري الفلسطيني، والفيصلي الأردني المستضيف.

واستهل الكويت تدريباته في عمان، أمس، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني غونزاليس على إزالة حالة الإجهاد التي يعانيها الفريق من جراء المشاركات المتتالية في الدوري الممتاز خلال الفترة الأخيرة.

وحرص الجهاز الإداري للأبيض بقيادة رئيس البعثة عادل عقلة على شد أزر اللاعبين، مطالباً إياهم بضرورة تغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق في الموسم الحالي، مؤكدا لهم ان الأبيض حضر إلى الأردن من أجل حجز بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة.

ومن المقرر ان يشهد تدريب الأبيض اليوم التركيز على خطة المباراة، إلى جانب الاستقرار على التشكيلة الأساسية.

على الجانب الآخر، أبدى مدرب تشرين السوري ماهر بحري الذي سبق له أن تولى مهمة الفحيحيل، احتراماً كبيراً لفريق الكويت، مؤكداً أن الأبيض يضم نخبة من اللاعبين المميزين ويملك سجلا حافلا في البطولة الآسيوية.

وشدد على أن تحقيق فريقه نتيجة إيجابية في مستهل منافسات البطولة يمنح تشرين دفعة معنوية كبيرة لحجز بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة.

واعترف بحري في تصريحات بأن تشرين تنقصه الخبرة والثقة بالبطولات الكبيرة عطفاً على مشاركته الأولى خارج سورية، معرباً عن ثقته باللاعبين ورغبتهم في تحقيق إنجاز كبير أمام فريق بحجم الكويت الذي سبق أن حقق اللقب في 3 مناسبات.

دعوة جمعة

وفي سياق آخر، تلقى محترف فريق الكويت الايفواري جمعة سعيد دعوة من منتخب بلاده ليكون ضمن توليفة الافيال في مواجهتي بوركينا فاسو، وغانا الوديتين خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

وخرج سعيد من حسابات نادي الكويت في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب الاسباني ديمبلي، في حين وقع اختيار الجهاز الفني على الفرنسي سيسوكو، والتونسيين رامي البدوي، وأحمد العكايشي ليكونوا ضمن القائمة الآسيوية.

أحمد حامد

back to top