عبدالمجيد البناي: لا إصابات... ومسحات الأزرق سلبية

نشر في 21-05-2021
آخر تحديث 21-05-2021 | 00:03
 المدرب الإسباني كاراسك
المدرب الإسباني كاراسك
يعقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو اجتماعا مع معاونيه بشكل يومي خلال المعسكر الحالي في دبي، الذي يتابع خلاله تسجيلات لمباريات منتخبات أستراليا والأردن والصين تايبيه، التي يواجهها الأزرق أيام 3 و11 و15 يونيو المقبل.

يذكر أن استاد جابر الأحمد الدولي سيستضيف ما تبقى من مباريات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

ويناقش كاراسكو خلال الاجتماع أبرز إيجابيات وسلبيات المنتخبات الثلاثة، من أجل الاستعداد لها بشكل لائق وبما يتناسب مع إمكاناتها.

ويواصل منتخبنا الوطني تدريباته في الساعة 5:30 بتوقيت الكويت على ملعب الشرطة، استعداداً لمواجهة المنتخب الماليزي المقرر لها الأحد المقبل.

وكان الفريق دشن تدريباته، أمس، في نفس ملعب ومكان تدريب اليوم، مع إنهاء التدريبات الاستشفائية في الفترة الصباحية، وهو التدريب الثالث في المعسكر.

من ناحية أخرى، وصلت إلى مقر إقامة الوفد أسرة كاراسكو، في ساعة متأخرة بناء على طلبه لاتحاد الكرة.

البناي: مسحة لأعضاء الوفد غداً

إلى ذلك، أكد رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد- طبيب المنتخبات الوطني عبدالمجيد البناي خضوع أعضاء الوفد للمسحات في الساعة 10.00 من صباح غد السبت، مضيفا أن الوفد سيخضع مجددا للمسحات مساء 27 الجاري.

وأشار البناي إلى أن المسحات التي خضع لها الوفد في مطار دبي جاءت جميعها سلبية، مشددا على ان هذا الأمر يعكس مدى التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية، والاشتراطات الصحية.

وأكد خلو قائمة الإصابات تماما، مبينا أن اللاعبين لا يعانون إصابات عضلية أو مفصلية، وهو ما يصب في مصلحة الفريق.

حازم ماهر

back to top