يختتم منتخبنا الوطني لكرة الصالات بقيادة البرازيلي كاكاو، اليوم، استعداداته لخوض ثاني جولاته في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في مصر وتستمر حتى 30 مايو الجاري، حيث يلتقي مع المنتخب المصري غداً (السبت)، على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، في مواجهة مرتقبة، لاسيما مع رغبة المنتخبين لتعزيز موقفهما بالمجموعة الأولى والتأهل إلى الدور التالي.

وأغلق كاكاو ملف مباراة البحرين، التي أقيمت أمس و"الجريدة" ماثلة للطبع، من أجل التركيز في المواجهة القوية أمام مصر صاحبة الأرض.

Ad

ومن المقرر أن تقام مباراة الكويت ومصر في تمام الخامسة مساء غد، بتوقيت الكويت، بينما يلتقي ضمن منافسات المجموعة أيضا منتخبا البحرين وموريتانيا في الثامنة مساء.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الكويت لكرة الصالات أحمد العنزي، لـ"الجريدة"، إن الجهاز الفني يولي اهتماما كبيرا بمواجهة مصر، لعلمه بأهمية المباراة وقوتها، خصوصا أن أصحاب الضيافة يتمتعون بمستوى جيد. وأضاف: "لاعبونا ظهروا بحماس شديد في التدريبات الأخيرة، قبل انطلاق البطولة، في ظل رغبة الجميع لتقديم أداء جيد وتحقيق نتائج إيجابية للتأهل إلى الدور الثاني".

ويعقد كاكاو، اليوم، جلسة خاصة مع جهازه المعاون واللاعبين لوضع يده على الأخطاء التي وقعها فيها البعض خلال مواجهة البحرين، بالإضافة إلى الحديث عن مواجهة مصر الحاسمة، وتحديد الخطة المناسبة للمباراة، خصوصا بعد تدوين الملاحظات عن نقاط القوة والضعف لدى أصحاب الأرض، بعد مشاهدة مباراتهم أمام موريتانيا أمس.

يذكر أنه وفقاً لنظام البطولة، من المنتظر أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من المجموعة الأولى، التي تضم الكويت ومصر والبحرين وموريتانيا، لضرب موعد مع متصدري المجموعة الثانية، التي تضم المغرب والسعودية والإمارات وجزر القمر.

الجريدة - القاهرة