الأبيض يختتم استعداداته لمواجهة شباب الأمعري غداً

أمير سعيود على أبواب الكويت... وسعيد خارج الحسابات

نشر في 23-05-2021
آخر تحديث 23-05-2021 | 00:03
زايد يحتفل بتسجيله الهدف الثاني في مرمى  تشرين
زايد يحتفل بتسجيله الهدف الثاني في مرمى تشرين
اقترب لاعب شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم أمير سعيود من الانضمام إلى صفوف نادي الكويت، ليدافع عن ألوان "الأبيض" في الموسم الجديد. وعلمت "الجريدة" أن المفاوضات قاربت على الانتهاء بنجاح، وسط اتفاق الطرفين على التفاصيل كافة، حيث من المنتظر إعلان الصفقة رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان سعيود، الذي يجيد في مركز صانع الألعاب، ارتدى قميص النادي العربي موسم 2010، لكنه لم يقدم المردود المطلوب، إلا أن مسيرته أخيرا تشهد توهجا بقميص بلوزداد الجزائري، حيث يُعد اللاعب من أبرز أوراق الفريق في الدوري الجزائري وبدوري أبطال إفريقيا.

وتسعى إدارة الكويت في الوقت الحالي إلى إبرام صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف "الأبيض"، وسط توجه لمنح الإيفواري جمعة سعيد، أحد أهم أوراق الفريق في السنوات الأخيرة، حرية تحديد مصيره بنهاية الموسم الجاري، لاسيما أن اللاعب، الذي ينتهي عقده نهاية الموسم المقبل، بات خارج حسابات إدارة الكرة في النادي، وهو ما نتج عنه استبعاده من قائمة الفريق الآسيوية، التي ضمت التونسي أحمد العكايشي، ومواطنه رامي البدوي، إلى جانب الفرنسي عبدول سيسوكو.

وفي سياق آخر، يختتم فريق الكويت مساء اليوم استعداداته لمواجهة شباب الأمعري الفلسطيني، والمقررة غداً في الرابعة عصراً بالأردن ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي.

وكان "الأبيض" استهل مشواره في البطولة، أمس الأول، بمواجهة تشرين السوري، والتي شهدت تعادل الفريقين 3-3.

ويفتقد الكويت خدمات لاعبه علي حسين، الذي تعرَّض لإصابة قوية في مواجهة تشرين، حيث كشفت الأشعة حاجة اللاعب لجراحة الرباط الصليبي، إلى جانب الغضروف، بما يعني ابتعاده عن الملاعب قرابة 6 أشهر.

ويسعى الجهاز الفني في الكويت، بقيادة المدرب الإسباني غونزاليس، خلال التدريب الأخير، اليوم، إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها "الأبيض" أمام تشرين، لاسيما على صعيد التنظيم في وسط الملعب وإغلاق المساحات بالمناطق الخلفية.

وشدد مدرب "الأبيض" على أهمية التركيز حتى صافرة النهاية، وعدم التراخي، خصوصا عقب الفترة التي تشهد تقدم الفريق على المنافس، في إشارة إلى ما حدث في مباراة تشرين، حيث لم يستطع "الأبيض" في 3 مرات الحفاظ على تقدمه، كما أن شباك الكويت تلقت هدفا قاتلا في الدقيقة الثامنة والأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

أحمد حامد

back to top