«الهلال الأحمر» وزع 200 طن من المنتجات الزراعية في لبنان

الجمعية اشترت المحصول من المزارع اللبناني ووزعته على المحتاجين واللاجئين

نشر في 23-05-2021 | 14:31
آخر تحديث 23-05-2021 | 14:31
«الهلال الأحمر» وزع 200 طن من المنتجات الزراعية في لبنان
«الهلال الأحمر» وزع 200 طن من المنتجات الزراعية في لبنان
بدأت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الأحد بتوزيع 200 طن من المنتجات الزراعية على الأسر اللبنانية المحتاجة واللاجئين السوريين في لبنان.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال أنور الحساوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» أن الجمعية تهدف من مبادرتها إلى شراء المحصول من المزارع اللبناني لتقوم بتوزيعه بالتنسيق مع الصليب الأحمر اللبناني على الأسر المحتاجة واللاجئين وهي بذلك تكون قد أصابت هدفين هما دعم المزارع في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة من جهة ومساعدة المحتاجين واللاجئين من جهة أخرى.

وأشار إلى أهمية هذه المشروعات الإنسانية التي من شأنها أن تسهم في تعزيز صمود المحتاجين اللبنانيين واللاجئين السوريين في مواجهة الظروف المعيشية ومتطلباتها.

من جهته، قال رئيس بعثة الهلال الأحمر الكويتي إلى لبنان الدكتور مساعد العنزي لـ «كونا» أن الجمعية تحرص على تنفيذ المشروعات الإنسانية التي يمكن أن تستفيد منها أكبر الشرائح الاجتماعية المحتاجة.

وأكد مواصلة الجمعية لمشروعاتها الإنسانية والإغاثية التي تشرف على تنفيذها في لبنان من دعم الأسر اللبنانية المحتاجة واللاجئين السوريين والفلسطينيين إلى دعم المستشفيات والأسر اللبنانية التي تضررت من جراء انفجار بيروت في أغسطس العام الماضي.

وتستمر الجمعية في أعمالها وأنشطتها الإنسانية عبر مشروعاتها الدائمة على مدار السنة كمشروع توزيع الرغيف وغسل الكلى.

back to top