منتخب «الصالات» يواجه موريتانيا الليلة وينتظر هدية البحرين

نشر في 24-05-2021
آخر تحديث 24-05-2021 | 00:03
أزرق الصالات في لقاء سابق
أزرق الصالات في لقاء سابق
يتمسك منتخبنا الوطني لكرة الصالات بأمل الصعود إلى الدور التالي في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها مصر حتى 30 الجاري، حين يلاقي نظيره الموريتاني مساء اليوم في ختام مباريات الدور الأول للبطولة.

وتعادل منتخبنا أمس الأول مع نظيره المصري، صاحب الأرض، بهدفين لمثلهما، حيث سجّل لـ"أزرق الصالات" الثنائي عبداللطيف العباسي وعبدالرحمن المسبحي، فيما جاء هدفا مصر عن طريق عبدالرحمن معوض ومصطفى خلف.

ويملك "الأزرق" في مباراة الليلة فرصة التأهل إلى المربع الذهبي لكأس العرب، في حالة تحقيق الفوز على موريتانيا بعدد وافر من الأهداف مع خسارة المنتخب المصري من نظيره البحريني في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم أيضا.

ويتصدر المنتخب البحريني المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط قبل مواجهة مصر من فوزين على الكويت وموريتانيا، ويأتي المنتخب المصري في المركز الثاني بـ4 نقاط، يليه "الأزرق" بنقطة واحدة، فيما يتذيل المنتخب الموريتاني مجموعته من دون نقاط.

من جانبه، قال المنسق الإعلامي لمنتخب الصالات أحمد العنزي لـ"الجريدة"، إن الجهاز الفني، بقيادة البرازيلي كاكاو، قدَّم الشكر للاعبين، بعد ظهورهم بمستوى مميز أمام مصر، وكانوا نداً قوياً طوال المباراة، ونجحوا في التعادل وعدم تلقي الخسارة.

وأكد العنزي أن اللاعبين لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز على موريتانيا، والتمسك بأمل الصعود في حالة خسارة مصر من البحرين، باعتبار أنه أمر وارد الحدوث، وليس ببعيد، ويسعون لتحقيق هذا الهدف.

الجريدة - القاهرة

back to top