«يد» السماوي تعاقد مع زكار لـ «الآسيوية»

نشر في 24-05-2021
آخر تحديث 24-05-2021 | 00:05
فريق كرة اليد بنادي السالمية في لقاء سابق
فريق كرة اليد بنادي السالمية في لقاء سابق
نجح فريق السالمية لكرة اليد في الحصول على خدمات لاعب منتخب قطر ونادي الريان القطري أمين زكار، ليكون المحترف الثالث في صفوفه، استعداداً لمشاركته في منافسات البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقرر أن يستضيفها نادي الوحدة السعودي خلال الفترة من 12 وحتي 21 يونيو المقبل.

وكان السالمية تعاقد في وقت سابق مع نجم المنتخب المصري السابق ونادي الأهلي المصري إسلام حسن، الذي يلعب في مركز صانع الألعاب، والظهير الأيسر الإيراني سجاد استكي، وذلك بجانب زكار الذي سيعتمد عليه المدرب الوطني أحمد فولاذ في الخط الخلفي، والارتكاز عليه في الدفاع.

وسيمثل الثلاثي خطا خلفيا قويا للسماوي في البطولة، التي يلعب فيها في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب أندية العربي القطري، ومضر السعودي، وشاهد كرزون الإيراني، والنجمة البحريني.

ويواصل السالمية تدريباته المحلية استعداداً للسفر يوم الجمعة المقبل إلى الدوحة للانخراط في معسكره التدريبي، الذي يستمر هناك حتى 10 يونيو المقبل استعدادا للبطولة.

وسيصل المحترفان المصري حسن والإيراني استكي غداً إلى قطر لقضاء فترة الحجر المؤسسي هناك قبل الانضمام، مع المحترف الثالث زكار، إلى معسكر الفريق هناك، والذي يسعى من خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة الوطني د. أحمد فولاذ لدمج المحترفين الثلاثة مع باقي لاعبي الفريق في نسق واحد قبل خوض المباريات الرسمية في البطولة.

من جانب آخر، يسافر فريق نادي الكويت، الذي يشرف على تدريبه الوطني هيثم الرشيدي، ممثل الكويت الثاني في البطولة الآسيوية مساء غد إلى صربيا لخوض معسكره التدريبي، الذي يستمر هناك حتى موعد سفره إلى جدة السعودية مقر إقامة البطولة.

محمد عبدالعزيز

back to top