العونان يشارك في مسرحيتي «قحفية وغترة وعقال» و«هلوسة»

نشر في 25-05-2021
آخر تحديث 25-05-2021 | 00:00
العونان في مشهد من «برودكاست»
العونان في مشهد من «برودكاست»
يشارك الفنان أحمد العونان في مسرحية "قحفية وغترة وعقال"، التي تقع ضمن قروب الفنان حسن البلام المسرحية، والتي تعرض على مسرح نادي اليرموك بمشرف، ابتداء من 10/6/2021، وسيكون الحجز أونلاين على موقع "إيفنتات"، وسيشارك في بطولة المسرحية حسن البلام وزهرة عرفات وفهد البناي وعبدالعزيز النصار وخالد المظفر ومحمد الرمضان وعبدالله البدر، وآخرون، والعمل من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر.

وعن تعاونه مع الفنان البلام، قال العونان إنه مثمر وليس غريبا، مشيدا بفريق المسرحية الذين لديهم جمهور يحبهم ويتابعهم وينتظر أعمالهم الفنية، موضحا أن المسرحية مخطط لها أن تستمر خلال فترة الأعياد والفترة الصيفية، ومن المحتمل أن تكون هناك جولة خليجية.

وعن دوره، قال إنهم سيبدأون "البروفات" بكثافة الأسبوع المقبل، "حتى نرضي الجمهور بعد فترة انقطاع طويلة بسبب جائحة كورونا، ونتمنى أن ترجع الحياة طبيعية بالتدريج في المسرح وكل الأنشطة".

وأضاف أنه سيشارك في مسرحية "هلوسة" مع الفنان طارق العلي، وبالتعاون مع عدد من النجوم، منهم خالد العجيرب وشهد سلمان، والمسرحية تأليف أحمد فارس، وإخراج عبدالله البصيري، مشيرا إلى أنه قد يكون غائبا عن التعاون مع طارق العلي، "لكنني سعيد بعودة التعاون والعمل بعد فترة طويلة".

فضة المعيلي

back to top