توج نادي الكويت بلقب بطولة الكويت العامة لألعاب القوى لفئة العمومي للموسم الرياضي (2020/2021)، والتي اختتمت مساء الأحد، ونظمها اتحاد ألعاب القوى على ملعب القوات الخاصة التابع لوزارة الداخلية، بمشاركة جميع الأندية المحلية الأعضاء بالاتحاد.

وتمكن الكويت من إحراز المركز الأول في منافسات البطولة التي امتدت على مدى 3 أيام، بعد أن جمع 186 نقطة متقدما على نادي القادسية، الذي احتل المركز الثاني بعد ان حقق 173.5 نقطة، بينما نال الساحل المرتبة الثالثة بعد أن أحرز 102 نقطة.

Ad

وقال رئيس الاتحاد، سيار العنزي، عقب الختام، إن "البطولة اتسمت بالقوة والندية بين الأندية المشاركة، وشهدت تأهل لاعب نادي الكويت ومنتخب الشباب بدر السويد إلى بطولة العالم للشباب التي من المقرر اقامتها في العاصمة الكينية نيروبي في أغسطس المقبل"، مشيدا بإنجاز هذا اللاعب الواعد.

من جانبه، أعرب اللاعب السويد، في تصريح مماثل، لـ"كونا" عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه في مسابقة 800 متر عدواً، بعد أن قطع السباق بدقيقة واحدة و49 ثانية و71 جزءًا من الثانية.

وقال السويد إن "هذا التأهل تحقق بعد استعدادات مكثفة قام بها عدة أشهر، حيث اشترك في الفترة الماضية بمعسكرين تدريبين في تركيا والمغرب بإشراف مدرب منتخب الكويت للشباب المغربي حمو البوكيلي، متمنيا أن يحقق نتيجة مميزة في البطولة العالمية.