بنك بوبيان يفتتح فرعه الجديد في مدينة صباح الأحمد

بشار الدوب: المنطقة تضم شريحة كبيرة من العملاء المستهدفين

نشر في 26-05-2021
آخر تحديث 26-05-2021 | 00:00
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في "بوبيان" بشار الدوب
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في "بوبيان" بشار الدوب
أعلن بنك بوبيان افتتاح فرعه الجديد لخدمة سكان مدينة صباح الأحمد، كأول بنك يتواجد لخدمة العملاء وغيرهم، ومواكبة منه للتطورات العمرانية السريعة والنمو السكاني الذي يتوقع أن تشهده المدينة الناشئة في السنوات القليلة المقبلة.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في "بوبيان" بشار الدوب: "يسعى البنك دوماً إلى أن يكون قريباً من عملائه، لاسيما في المناطق الجديدة التي تقوم الحكومة بإنشائها، لاستيعاب التوسع العمراني والسكاني للكويت، حيث كانت منطقة صباح الأحمد من المناطق التي وضعها البنك في خططه منذ فترة طويلة، وسعى جاهداً لأن يكون الأول في تقديم خدماته المصرفية لسكانها".

وأضاف أن الفرع الجديد قادر على خدمة جميع عملاء البنك، وغيرهم من العملاء الجدد، من خلال استخدام جميع الإمكانيات التي تم وضعها في خدمتهم، خصوصا أن المنطقة تضم شريحة كبيرة من العملاء المستهدفين، وتُعد من المناطق حديثة النمو التي تحتاج إلى خدمات مميزة من أجل راحة وتسهيل حياة قاطنيها الجدد".

وتُعد مدينة صباح الأحمد من المدن الجديدة التي تهدف من خلالها الحكومة لاستغلال أراضي ومناطق الكويت، وخاصة تلك التي تعتبر نائية، حيث قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية بإنجاز مشروع تخطيط وإعداد المدينة السكنية المتكاملة في الجنوب، والتي تضم جميع احتياجات المواطنين المختلفة، من رعاية صحية ومراكز تعليمية وثقافية، وأخرى ترفيهية، إلى جانب العديد من المراكز الخدمية المختلفة، كالبنوك وغيرها.

ويضم مشروع إنشاء مدينة صباح الأحمد وحدات سكنية متعددة ذات طوابع معمارية موزعة على 7375 قسيمة و2201 بيت و925 شقة سكنية.

وقال الدوب إن الفرع الجديد "يواكب أحدث التطورات التي يشهدها البنك، لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء، سواء من الشركات أو الأفراد، في ظل حرص البنك على أن يتمتع عملاؤنا بتجربة مميزة خلال زيارتهم لأي من فروعنا، والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة".

وأشار إلى أنه تمت مراعاة تصميم المقر الجديد لتقديم الخدمات المميزة للعملاء بسهولة ويُسر، مع توفير مساحات كافية لحركة وانتظار العملاء، حيث تم تخصيص منطقة لخدمة الرجال، وأخرى لخدمة السيدات، ليبقى "بوبيان" متميزاً وقادراً على تطوير هذه الفروع، مواكبة للتطور المستمر في الصناعة المصرفية محلياً وعالمياً.

وأضاف: "يجمع التصميم للفرع الجديد بين الطابع التكنولوجي والتقني، مع المحافظة على الطابع الحديث الذي تميز (بوبيان) به، للتأكيد على هويته والتعرف عليه بشكل فوري أينما وجد، من خلال تصميمه بواسطة أشهر المصممين العالميين المختصين بتصميم الفروع بشكل عصري حديث يراعي التطورات التي حدثت في الصناعة المصرفية".

وإلى جانب ذلك، فإن الفرع يُعد من الفروع الصديقة للبيئة، لتجهيزه بالآيباد وشاشات العرض الخاصة بمنتجات البنك، والتي تغني عن استخدام البروشورات والأوراق المطبوعة.

back to top