كريستيانو رونالدو: حققت هدفي في إيطاليا

نشر في 26-05-2021
آخر تحديث 26-05-2021 | 00:02
البرتغالي كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو
في تحليل لموسمه، أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس أنه حقق هدفه الذي حدده منذ وصوله إلى ايطاليا، وهو الفوز بكل البطولات المحلية، الدوري، والكأس، وكأس السوبر.

وكتب كريستيانو رسالة طويلة على حسابه في "انستغرام"، لتحليل موسمه الذي أنهاه اليوفي في المركز الرابع في الدوري، وفاز بكأس السوبر وكأس ايطاليا، واحتل فيه المهاجم البرتغالي لقب هداف السيري آ برصيد 29 هدفا: "حياة ومسيرة كل اللاعبين الكبيرة مليئة بالتقلبات، نتنافس عاما تلو الآخر مع لاعبين كبار وتحديات طموحة، وبذلك يكون علينا إعطاء أقصى ما لدينا".

وأضاف: "لم نتمكن هذا العام من الفوز بالسيري آ، مبروك للإنتر على اللقب المستحق، ومع ذلك، يمكن تثمين كل ما حققناه هذا الموسم مع يوفنتوس على المستوى الجماعي والفردي"، متابعاً: "أنا سعيد بكأس السوبر، والكأس، ولقب الهداف، وبخاصة بسبب الصعوبة المطلوبة في دولة، الفوز فيها ليس سهلاً، وبهذه الأهداف، حققت الهدف الذي وضعته من اليوم الأول لوصولي لإيطاليا: الفوز بالسيري آ والكأس وكأس السوبر، والحصول على أفضل لاعب والهداف".

وأبرز كريستيانو أنه توج بالليغا والكأس وكأس السوبر ولقب أفضل لاعب والهداف في كل من انكلترا وإسبانيا وإيطاليا.

وتأتي رسالته في وقت من عدم اليقين حول مستقبله مع اليوفي، الذي يمتد عقده معه حتى 2022، وفي ايطاليا تتكهن بعض وسائل الاعلام بأن هذه الرسالة تسبق وداعه لليوفي.

back to top