يد العربي تسعى لتجديد إعارة حمد الصقر وفيصل القحطاني

نشر في 27-05-2021
آخر تحديث 27-05-2021 | 00:03
نادي العربي
نادي العربي
كشف مدير لعبة كرة اليد بالنادي العربي حامد العلي عن سعي إدارة اللعبة لتجديد إعارة حمد الصقر لاعب الصليبيخات، وفيصل القحطاني لاعب النصر للموسم الثاني على التوالي، بعد الظهور اللافت لهما خلال منافسات الموسم الماضي.

وأكد العلي، في تصريح لـ"الجريدة"، أن العمل جار حالياً على قدم وساق من أجل التعاقد مع مدرب ومحترف أجنبي على مستوى عال، طمعاً في تلبية طموحات الأخضر في الموسم المقبل، الذي نأمل خلاله المنافسة على جميع الألقاب المحلية في الموسم الجديد.

وقال إن "إدارة اللعبة تدرس بالتنسيق مع إدارة النادي سيرا ذاتية لمدربين من أوروبا الشرقية ودول شمال إفريقيا، وينطبق نفس الشيء على المحترف الأجنبي الذي سيستعين به الأخضر في مركز الظهير الأيسر أو صانع الألعاب"، مبينا أن لديه سيرا ذاتية لـ 15 لاعبا ندرسهم بشكل دقيق، حتى يصب الاختيار في مصلحة الفريق من جميع الجوانب".

وأضاف "على المستوى المحلي دخل العربي في مفاوضات جادة مع 4 لاعبين محليين من أصحاب الخبرة للتعاقد مع اثنين أو 3 منهم لدعم الفريق في الموسم الجديد، خصوصا بعدما نجحنا في استعادة خدمات الحارس مهدي خان، وتم التجديد مع لاعب الدائرة وليد القلاف لتكتمل القوة الضاربة للفريق".

محمد عبدالعزيز

back to top