بنك الكويت الوطني يوقع اتفاقية شراكة مع أكاديمية «رافا نادال»

العثمان: تعاوننا مع المؤسسات الرائدة يساهم في تلبية احتياجات عملائنا وتطلعاتهم

نشر في 28-05-2021
آخر تحديث 28-05-2021 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
يحرص بنك الكويت الوطني على دعم الصحة العامة وممارسة الأنشطة الرياضية، في إطار الالتزام بمسؤولياته المجتمعية وسعيه لتحقيق التنمية المستدامة، وفي ذلك الإطار وقع البنك اتفاقية شراكة ورعاية مع أكاديمية "رافا نادال الكويت"، الرائدة في رياضة التنس واللياقة البدنية، لدعم كل ما تقدمه من أنشطة وفعاليات رياضية مميزة.

وحضر حفل التوقيع المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» محمد العثمان، والرئيس التنفيذي لشركة التمدين الرياضية محمد المرزوق، والمدير العام لأكاديمية رافا نادال – الكويت مارتاين بيلغرافر، ونائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» هشام النصف.

وتوفر الأكاديمية للأعضاء مجموعة واسعة من الأنشطة التي تشمل تدريبات متميزة للراغبين في ممارسة رياضة التنس ودروس اللياقة البدنية، تحت إشراف فريق عالمي متخصص من الرياضيين المحترفين.

بهذه المناسبة، قال العثمان: "نلتزم في البنك بحصول عملائنا على تجربة مصرفية شاملة من خدمات مصرفية متميزة وحلول تكنولوجية متطورة ومزايا وعروض استثنائية تمنحهم نمط حياة فريدا على اختلاف شرائحهم".

وأشار إلى سعي البنك لعقد الشراكات مع المؤسسات الرائدة في كل المجالات، بما يساهم في تعزيز جهود الوطني لتلبية احتياجات عملائه وتطلعاتهم، مؤكدا حرص «الوطني» على تشجيع عملائه على ممارسة الرياضة واتباع أنماط صحية في إطار استراتيجية البنك الرائدة لتحقيق الاستدامة.

من جانبه، ذكر المرزوق: "يسعدنا التعاون مع مؤسسة رائدة بحجم بنك الكويت الوطني، والعمل معا على تأهيل أفضل لجيل المستقبل من الشباب الكويتي، وأن تصبح أكاديمية رافا نادال الكويت مؤسسة رياضية رائدة محليا وإقليميا، ونسعى من خلال الأكاديمية إلى تنشئة جيل من أبطال التنس وصقل مهارات عشاق هذه الرياضة، إضافة إلى تقديم خدمات متميزة وفريدة من نوعها لأعضائها، وترسيخ دور ريادي في ممارسة رياضة التنس بالمنطقة".

ويحظى أعضاء الأكاديمية بميزة الوصول إلى 16 ملعبا للتنس، بما في ذلك الملاعب المكشوفة والمغطاة، التي تم تجهيزها بأحدث تقنيات الكوشون العالمية لأسطح الأكريليك النموذجية (أرضيات التنس)، كما تحتضن الأكاديمية ملاعب للبادل والإسكواش، إلى جانب حوض سباحة مغلق وصالات منفصلة للسيدات والرجال لممارسة تمارين اللياقة البدنية، والتي تقدم مجموعة واسعة من صفوف وبرامج اللياقة البدنية، كما يمكن للأعضاء الاستفادة من عروض المتجر المتخصص لبيع مستلزمات لعبة التنس ضمن الأكاديمية، إضافة الى مطعم يوفر خيارات غذائية صحية ولاونج الأعضاء.

back to top