وثقت كاميرات المراقبة بأحد محلات الحلويات في منطقة السالمية عملية سطو مسلح تعرض لها المحل من شخص مجهول الهوية، بعد أن هدد العاملات بسلاح ناري كان يحمله بيده، وتمكن من سرقة ألف دينار ولاذ بالفرار من موقع الجريمة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء امس الاول يفيد بتعرض محل للحلويات لعملية سطو مسلح، مشيرا الى أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة حولي ورجال المباحث الى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف المصدر أن رجال الأمن استمعوا لإفادة العاملات بالمحل، واللاتي ذكرن أن اللص كان ملثما، ويحمل سلاحا ناريا بيده، وهددهن بالقتل إذا لم يفتحن له ماكينة الكاشير.

وذكر أن العاملات أفدن ايضا بأن اللص طلب منهن الرجوع للخلف، ثم استولى على مبلغ ألف دينار ولاذ بالفرار، لافتا الى أن رجال المباحث فرغوا كاميرات المراقبة، وشرعوا في جمع التحريات اللازمة حول الواقعة.

وأوضح أن رجال المباحث، بالتعاون والتنسيق مع رجال الادارة العامة للأدلة الجنائية، ومن خلال تحليل مقاطع الفيديو، التي سجلتها كاميرات المراقبة، تبين أن السلاح الذي يحمله اللص كان غير حقيقي، مشيرا الى أن رجال المباحث توصلوا لخيط مهم قد يوصلهم الى الجاني قريبا.

محمد الشرهان