إيمرسون وغارسيا يؤكدان انتقالهما لبرشلونة

نشر في 30-05-2021
آخر تحديث 30-05-2021 | 00:02
ايريك غارسيا
ايريك غارسيا
أكد الظهير البرازيلي الأيمن إيمرسون، الذي لعب الموسم الماضي لريال بيتيس، انتقاله لنادي برشلونة.

وقال اللاعب، في مؤتمر صحافي، امس الاول، من معسكر المنتخب البرازيلي، الذي يستعد لمواجهتي الإكوادور وباراغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2020: "بالتأكيد، الكل يعلم أن لدي عقدا مع برشلونة بداية من أول يوليو. لدي عقد لثلاث سنوات مع برشلونة. برشلونة دخل بالفعل في اتصالات مع بيتيس، وأعلن رغبته في ضمي الموسم المقبل".

يُذكر أن حقوق اللاعب مملوكة لريال بيتيس وبرشلونة، اللذين قاما بشرائه من أتلتيكو مينيرو، لكن الاتفاق كان ينص على أن يلعب اللاعب أول موسمين لبيتيس، والمواسم الثلاثة الأخرى للنادي الكتالوني.

وأبدى برشلونة، الذي يبحث عن ظهير أيمن موثوق، استعداده لدفع المبلغ اللازم (تسعة ملايين يورو)، لكي ينتقل إيمرسون لصفوفه الموسم المقبل".

وقال اللاعب: "أنا سعيد، لأنه النادي الذي حلمت باللعب له منذ بداية عمري. كل اللاعبين يريدون الانضمام لبرشلونة. أريد الانتقال إليه في أسرع وقت ممكن، ومحاولة إظهار عملي وحجز مكاني".

من جانب آخر، أكد مدافع مانشستر سيتي إريك غارسيا أنه سينضم إلى صفوف برشلونة الموسم القادم، معتبرا أنه اتخذ قرارا "شجاعا" بهذه الخطوة.

وفي مقابلة مع صحيفة لسبورتيو الرياضية الكتالونية، قال اللاعب (20 عاما): "لقد فكرت في مستقبلي، وأعتقد أن الآن هو الوقت الأفضل. أعتقد أنه قرار شجاع ومقتنع بالخطوة التي اتخذتها".

كما تحدث اللاعب عن إمكانية المقارنة بينه ومدافع "البرسا" جيرارد بيكيه، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا يقلقه.

back to top