شارك بنك الخليج في المعرض الوظيفي الافتراضي الأول للجامعة الأميركية في الشرق الأوسط AUM، وقدم دعمه برعاية ذهبية للمعرض الذي انطلق الأسبوع الماضي لطلبة الجامعة، ضمن التزام البنك تجاه خلق فرص وظيفية للشباب الكويتي، وتحقيقًا لرؤية "كويت جديدة" 2035.

وخلال المعرض الوظيفي، زار جناح بنك الخليج أكثر من 1000 طالب وخريج من الجامعة الأميركية في الشرق الأوسط. والتقى فريق الموارد البشرية من بنك الخليج العديد من الشباب والشابات الطموحين، الراغبين بالانضمام إلى القطاع المصرفي، حيث قدم لهم موظفو البنك شرحا وافيا حول طبيعة العمل في بنك الخليج والفرص المتاحة فيه، وأجابوا عن أسئلة المتقدمين. وقدم أكثر من 170 شخصا على وظيفة في بنك الخليج من خلال هذا المعرض الوظيفي.

Ad

وعقد بنك الخليج أيضا ندوة تثقيفية خلال المعرض، تناولت كيفية تصميم وهيكلة الحياة المهنية، وحضرها أكثر من 200 مشارك. وحول هذه الرعاية، قالت مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج، سلمى الحجاج: تسعى جميع إدارات بنك الخليج نحو تكريس مكانته الريادية في الكويت كبنك المستقبل. ولا يمكننا أن نصل إلى هذه المكانة الريادية إلا بوجود رأس المال البشري ذي الكفاءة العالية. لهذا نحرص دائما على التواجد في مثل هذه المعارض الوظيفية لما لها من دور مهم في توسيع شبكتنا من الموظفين، وتجديد وتطوير الطاقات والكفاءات لدينا في البنك. نفخر بدورنا الرائد في توفير فرص العمل للشباب الكويتي وسعينا لتحقيق رؤية "كويت جديدة" 2035، بخلق اقتصاد وطني أكثر استدامة.