وزارة الكهرباء والماء: لا مانع من نقل محطة مياه شرق أمغرة

تنسيق لإزالة العوائق التي تواجه بناء مستشفى المتقاعدين

نشر في 30-05-2021
آخر تحديث 30-05-2021 | 00:02
وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية، د. مشعان العتيبي
وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية، د. مشعان العتيبي
أكد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية، د. مشعان العتيبي، أن "الكهرباء" لا تمانع في نقل محطة تعبئة مياه شرق أمغرة فور تخصيص موقع بديل ومسارات بديلة للموقع والمسارات الحالية وإنشاء محطة بديلة، حيث إن المحطة الحالية تقدم خدمات ضرورية تخدم شريحة كبيرة من المستخدمين بالمنطقة المحيطة بها.

وبينت مصادر في الوزارة لـ"الجريدة" أن هناك العديد من الاجتماعات التي تتم بين "الكهرباء" والوزارات الخدمية الأخرى من أجل التنسيق، وتذليل جميع العقبات التي تواجه المشاريع التنموية التي تنفذها الدولة، وفي مقدمتها مستشفى المتقاعدين.

وأشارت إلى أن خدمات المياه ضرورية ولا يمكن الاستغناء عنها، خصوصا في بعض المواقع التي تخدمها محطات التعبئة، لذلك تحرص الوزارة على توفير تلك المحطات، بما لا يشكل عائقا أمام المشاريع الأخرى.

وكانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اعتبرت وجود محطة تعبئة مياه شرق أمغرة في موقعها الحالي أحد العوائق التي تواجهها لبناء مستشفى مدينة الكويت الطبية الخاصة بالمتقاعدين، إلا أن "الكهرباء" أبدت استعدادها لنقل موقع المحطة بعد أن يتم توفير موقع آخر قريب لخدمة المستهلكين في المنطقة.

سيد القصاص

back to top