وزارة العدل ترفع دوام «كتاب» محكمة الأسرة لـ 100%

نشر في 30-05-2021
آخر تحديث 30-05-2021 | 00:00
مديرة إدارة كتاب محكمة الأسرة الكلية، عواطف السند
مديرة إدارة كتاب محكمة الأسرة الكلية، عواطف السند
أصدرت مديرة إدارة كتاب محكمة الأسرة الكلية، عواطف السند، قرارا برفع نسبة الدوام في إدارة كتاب المحكمة إلى 100 في المئة، اعتباراً من اليوم، حرصاً على سير العمل، وتحقيق المصلحة العامة.

وألغت السند في قرارها أيام الراحة للموظفين، وطلبت من رؤساء الأقسام متابعة موظفيهم في تنفيذ القرار، وموافاة الإدارة بكشوف الحضور والانصراف والانقطاعات.

من جانب آخر، دعا أمين صندوق جمعية المحامين عبدالرزاق العنزي، المحامين إلى مراجعة إدارة تنفيذ محافظة العاصمة دون مواعيد مسبقة اعتباراً من اليوم أيضا، مثمنا تجاوب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير العدل ووزير شؤون تعزيز النزاهة عبدالله الرومي، ووكيل الوزارة، ومدير إدارة تنفيذ العاصمة، وجميع المسؤولين برفع نسبة العمل إلى 100%.

من جهة أخرى، تقيم لجنة العقار والقوانين المنظمة لها في الجمعية حلقة نقاشية اليوم الساعة 9 مساءً بعنوان "نظرة على مشروع قانون الرهن العقاري" عبر تطبيق "كلوب هاوس"، بحضور عدد من المحامين والمختصصين الاقتصاديين.

كما أقامت اللجنة الصحية في "المحامين" ندوة بعنوان "آفة التدخين بين صحة الشباب والقصور في التشريعات"، أمس، عبر تطبيق "Teams" ضمن الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان).

back to top