الكويت تحرز ذهبية فردي الرجال بالبطولة العربية للقوس والسهم

مال الله سجل رقماً جديداً بعد أن أصاب 687 هدفاً من أصل 720

نشر في 29-05-2021 | 19:36
آخر تحديث 29-05-2021 | 19:36
الكويت تحرز ذهبية البطولة العربية للقوس والسهم
الكويت تحرز ذهبية البطولة العربية للقوس والسهم
أحرز لاعب المنتخب الكويتي عبدالله مال الله اليوم السبت الميدالية الذهبية بفردي الرجال 50 متراً للقوس المركب بالبطولة العربية للقوس والسهم المقامة في العاصمة العراقية بغداد بمشاركة تسعة منتخبات عربية.

وقال مال الله في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» إنه سجل رقماً عربياً جديداً في المسابقة بعد أن أصاب 687 هدفاً من أصل 720 في مجمل المسابقة فيما تمكن من تحقيق 142 هدفاً من أصل 150 في المرحلة النهائية متقدماً على العراقي اسحق الدغمان الذي جاء بالمركز الثاني وكل من العراقيين عبدالله الشيباني ووليد شكحان.

وأهدى مال الله الفوز لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ولسمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء وإلى الشعب الكويتي ومجلس إدارة نادي الرماية الكويتي برئاسة المهندس دعيج العتيبي الذي ساهم بدعم وتطور رياضة رماية القوس والسهم.

كما تقدم بالشكر للمدربين ولكل من دعم تطور رياضة القوس والسهم والتي أصبحت من الرياضات المتفوقة في الكويت معرباً عن أمله في تحقيق المراكز الأولى في البطولات العالمية.

وارتقى مال الله منصة التتويج في ختام البطولة حاملاً العلم الكويتي حيث تلى النشيد الوطني الكويتي بعد تقليد المتسابقين الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وأقيم حفل توزيع الميداليات بحضور وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال ورؤساء عدد من اتحادات الفرق المشاركة في البطولة.

وتنافس في البطولة منتخبات العراق والكويت وتونس والمغرب وسوريا والسودان وليبيا والسعودية واليمن.

back to top