الجالية الأرمنية عبرت بدمائها عن امتنانها للكويت

مانويليان: مبادرة إنسانية للمساهمة في سلامة الكيان الصحي

نشر في 30-05-2021
آخر تحديث 30-05-2021 | 00:00
المطران مانويليان متوسطاً عدداً من أبناء الجالية الأرمنية أمام بنك الدم
المطران مانويليان متوسطاً عدداً من أبناء الجالية الأرمنية أمام بنك الدم
تعبيراً منهم عن المحبة والوفاء اللذين يحملونهما في قلوبهم تجاه الكويت حكومة وشعباً، أطلق مجلس الجالية الأرمنية حملةً للتبرع بالدم برئاسة مطران الأرمن الأرثوذكس في الكويت والدول المجاورة الارشمندريت بدروس مانويليان.

وحضر عدد من أبناء الجالية الأرمنية إلى «بنك الدم» أمس الأول، وتبرعوا بكميات كبيرة من الدم تعبيراً عن محبتهم والوفاء الذي يحملونه في قلوبهم تجاه الكويت وشعبها.

وكان المطران مانويليان توجّه إلى أبناء جاليته حينما أطلق هذه الحملة قائلاً: أيها الأبناء الأعزاء، ما تعوّدت أن أدعوكم إلى أمر يتعلق بخدمة هذا الوطن الحبيب والمشاركة في بنائه والسهر على تقدّمه وسلامته إلا وكنتم السباقين إلى ذلك. بل كنتم دائماً المبادرين إلى القيام بكل ما من شأنه أن يديم على شعب الكويت وعلينا سلامة هذا الوطن الغالي ودوام عزه.

وأضاف: لقد عرفت فيكم الإخلاص والوفاء والحب لسمو أمير هذه الأرض ولسمو ولي عهده الأمين ولشعب الكويت العظيم، ولكم فيهم إخوة وأصدقاء، وعرفت فيكم المبادرة السريعة والمخلصة لكل ما يحتاج إليه هذا الوطن العزيز. وتابع: ومن هذا المنطلق أردنا أن نقوم بهذه الدعوة الإنسانية للتبرع بالدم باسم جاليتنا مساهمةً منا في سلامة الكيان الصحي الذي توليه دولة الكويت اهتماماً لا يرقى إليه اهتمام أي دولة في العالم.

وختم مانويليان: تتطلع الجالية الأرمنية بهذه المبادرة لكي تُعبّر عن امتنانها لهذا الوطن الحبيب، مدركة أن ما تقدمه لدولة الكويت قليل، إلا أنه بمثابة وردة وفاء تقدمها... ولمجدكِ يا كويتنا هذا القليل.

ربيع كلاس

back to top