قطاع الأبحاث في جامعة الكويت كرّم الفائزين بيوم الملصق العلمي للكليات

نشر في 31-05-2021
آخر تحديث 31-05-2021 | 00:00
جامعة الكويت
جامعة الكويت
كرم قطاع الأبحاث في جامعة الكويت الفائزين بأفضل الملصقات العلمية في فعالية يوم الملصق العلمي للكليات الإنسانية والعلمية والباحثين من معهد الكويت للأبحاث العلمية للعام الأكاديمي 2021-2020، ضمن الفئات الثلاث المشاركة في الفعالية، وهي أعضاء هيئة التدريس، والهيئة الأكاديمية المساندة، وطلبة الدراسات العليا، علما أن كليات مركز العلوم الطبية شهدت المشاركة في الفعالية لأول مرة.

وحصل على المركز الأول والثالث في نفس الوقت د. عبدالله سلطان من كلية العلوم الإدارية في فئة أعضاء هيئة التدريس للكليات الإنسانية، وحل د. بدور العازمي من كلية التربية في المركز الثاني، ود. محمد السهلي من كلية العلوم الاجتماعية في المركز الثالث مكرر.

وفي فئة الهيئة الأكاديمية المساندة، حصلت فاطمة المطيري من كلية العلوم الاجتماعية على المركز الأول، ود. عبير الرشدان من كلية العلوم الاجتماعية على المركز الثاني، ود. يوسف العنزي من كلية الآداب على المركز الثالث.

وفي فئة طلبة الدراسات العليا، حصلت هبة المطيري من كلية العلوم الاجتماعية على المركز الأول، ويعقوب عبدالله من كلية التربية على المركز الثاني، وفاطمة أبو عجل من كلية التربية على المركز الثالث.

back to top