بنك الخليج : الشهر الجاري الفرصة الأخيرة للمشاركة بسحب الدانة ربع السنوي الثالث

نشر في 01-06-2021
آخر تحديث 01-06-2021 | 00:00
محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج
محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج
مع انقضاء هذا الشهر تنتهي فرصة المشاركة في سحب الدانة ربع السنوي الثالث لهذا العام من بنك الخليج، فالفرصة الأخيرة للمشاركة في السحب هي 30 يونيو الجاري لربح جائزة

الـ 100 ألف دينار، وسيجري السحب ربع السنوي بتاريخ 14 أكتوبر المقبل، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة إرنست آند يونغ Ernst & Young.

وإلى جانب هذا السحب، يقدم حساب الدانة من بنك الخليج العديد من الفرص لمكافأة العملاء على ادخارهم ومواظبتهم على التوفير، إذ يقدم الحساب سحوبات شهرية للفوز بألف دينار كويتي لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

وكل ما يتعين على العميل للمشاركة في هذه السحوبات أن يفتح حساب "الدانة" ويودع فيه قبل آخر موعد للإيداع والتأهل، وأن يحافظ على المبلغ المودع في الحساب بحيث لا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيده للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، ويمكن لعملاء بنك الخليج فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونياً عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

ومع دخول شهر يونيو، قال محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في "الخليج":"نحن في الشهر الأخير قبل انتهاء فرص المشاركة في سحب الدانة ربع السنوي الثالث لهذا العام، ومن منطلق حرصنا في البنك على تبني ثقافة التوفير والادخار ونشرها في البلاد، ندعو عملاءنا لبدء إدارة أمورهم المالية بشكل أفضل، والحرص على التوفير والادخار بشكل منتظم من خلال حساب الدانة، الذي يمنحهم فرصاً للربح النقدي، كما يكافئهم على ولائهم.

وأضاف القطان أنه لا تزال هناك فرصة للفوز بمئة ألف دينار في السحب ربع السنوي، وبـ 1.5 مليون دينار في السحب السنوي الكبير، إضافة إلى السحوبات الشهرية التي يحصل فيها عشرة فائزين على ألف دينار لكل منهم. ونتمنى الحظ السعيد للجميع!".

back to top