أعلن مدير إدارة تنمية الموارد في بيت الزكاة، نايف الجيماز، أن «البيت عدل أوقات العمل في مراكزه الإيرادية المنتشرة في البلاد بعد انتهاء شهر رمضان والحظر الجزئي في البلاد».

وأوضح الجيماز، أن «تعديل أوقات العمل جاءت لتتناسب مع الظروف العامة للبلاد بحيث أصبحت على فترتين، من 9 صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن 4 ونصف عصراً حتى 8 مساءً فرع محافظة الجهراء، مكتب التواصل، ومراكز السالمية، العديلية، الفيحاء، الروضة، الشامية، بيان، مشرف، العمرية، ومركز فهد الأحمد».

Ad

وأضاف، «أما المراكز الإيرادية في مجمعي 360 والأفنيوز ومطار الكويت الدولي، فإن عملها سيكون متواصلاً من 9 صباحاً لغاية 8 مساءً، طوال أيام الأسبوع، في الوقت الذي ستكون فيه أوقات العمل بباقي المراكز من الرابعة والنصف عصراً إلى الثامنة مساء»، موضحاً أن «هذه المراكز منتشرة في مختلف المناطق بالقرب من الجمعيات التعاونية، لاستقبال الزكاة والصدقات وتقديم خدمة وزن الذهب واحتساب زكاته، وعمل الاستقطاعات لمشروع كافل اليتيم، وتسويق مشاريع البيت الخيرية والرد على استفسارات المتبرعين».

ولفت إلى أن «إدارة تنمية الموارد يوجد لديها فريق متخصص لاحتساب زكاة الشركات بأنواعها، وكذلك الأسهم بالإضافة إلى تقديم خدمة الرد على استفسارات المتبرعين من خلال خدمة واتس آب».

وتقدم الجيماز، «بجزيل الشكر والامتنان للمتبرعين الكرام على دورهم الفعال وثقتهم واستمرار دعمهم ومساهمتهم في تحقيق رؤية وأهداف بيت الزكاة الخيرية».