فهد الزايد: «ما أسامحهم» سنغل رومانسي

نشر في 02-06-2021
آخر تحديث 02-06-2021 | 00:00
الفنان فهد الزايد
الفنان فهد الزايد
كشف الفنان فهد الزايد أنه سيطلق أغنية سنغل جديدة تحمل في أسلوبها نمطا فنيا ذات طابع رومانسي بعنوان "ما أسامحهم" من ألحانه وغنائه، وكلمات الشاعر العراقي علي البصري، وتوزيع موسيقي محمد السلطان.

وأضاف في تصريح خاص لـ "الجريدة" أنه سيعود للساحة الفنية بعد غياب لسنوات بأعمال متنوعة ترضي كل الأذواق وبكلمات جميلة، لافتا إلى أن غيابه فترة طويلة كان بسبب عمله المستمر في الاستديو الصوتي ليطور نفسه، وأنه انشغل بأعمال التلحين والتوزيع للفنانين.

وعن أحدث ألحانه التي قدّمها لفنانين آخرين، قال الزايد إنه لحّن ووزع أغنية "هذي أمانة" التي أطلقت أخيرا، والتي غنّاها الفنان القدير محمد البلوشي، وفكرة ورؤية حنان ناصر المطوع، مكس وماستر يحيى حسن، كلمات الشاعرة زهراء الخضر، والمونتاج حيدر مؤيد الهيتي.

ومن أجواء الأغنية: "من أجل الكويت الكويت الكويت، بكل وعي رديت رديت رديت، الله يكافينا شر المرض يا ناس، لا تلامس لا اختلاط ولا جمعات، قعدوا بالبيت والوقاية أساس، هذي أمانة واتبعوا الإرشادات".

وعن سبب اتجاه الفنانين إلى أغاني الـ "سنغل" يقول الزايد إنه أقلّ تكلفة من الألبوم، وإن الفنان يركز في "السنغل" أكثر من الألبوم الذي يتضمن أغاني كثيرة قد تشتت مجهود الفنان، وأيضا يحافظ الفنان من خلال "السنغل" على وجوده في الساحة الفنية بين الفترة والأخرى من أجل جمهوره.

من ناحية أخرى، تطرق الزايد إلى أهمية الأفكار والمواضيع الجديدة في الأعمال ليقول إن الجمهور تغيّر عما كان في السابق، فأصبح واعيا بسبب التطور التكنولوجي. وعند سؤاله: هل يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي أجاب بأنه يحرص على استخدام التواصل الاجتماعي والتواصل مع جمهوره ومتابعيه، لأنّ وسائل التواصل باتت في الوقت الحالي إحدى الأدوات التي تقرّب الجمهور والمتابعين من الفنان.

وختم الزايد حديثه قائلا "لديّ تعاونات من توزيعي وألحان محمد بن سالم، وإن شاء الله في القريب جدا نزول عملين مع فنانين مميزين جدا، وتعتبر تلك البدايات في إنتاجي بشركتي Refala Studio، وأتمنى أن تكون ذات انطلاقة فنية كويتية تضيف للساحة الكويتية الفنية واحتضان المواهب الفنية المتميزة".

فضة المعيلي

back to top