السماوي يلتقي الشمال القطري ودياً

نشر في 02-06-2021
آخر تحديث 02-06-2021 | 00:00
أحمد فولاذ يوجه اللاعبين في لقاء سابق
أحمد فولاذ يوجه اللاعبين في لقاء سابق
يلتقي مساء اليوم فريق السالمية لكرة اليد نظيره الشمال القطري في أولى مبارياته التجريبية في معسكره التدريبي المقام حاليا في قطر استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري التي يستضيفها نادي الوحدة السعودي خلال الفترة من 12 الى 21 يونيو المقبل.

زكار آخر المنضمين

ومن جانب آخر، انضم لاعب نادي الريان القطري السوري أمين زكار، أمس الأول، إلى معسكر السماوي، عقب انتهاء مشاركته مع فريقه الريان في نهائي بطولة كأس أمير قطر، والتي فاز بها النادي العربي.

وبذلك، أكمل زكار عقد المحترفين الأربعة في صفوف السماوي استعداداً للبطولة، إذ انتظم المحترفون الثلاثة الإيراني سجاد استكي والمصري إسلام حسن، ولاعب نادي الوكرة القطري التونسي سامي ياسين في معسكر الفريق منذ بدايته.

من جهته، أكد مدرب السالمية الوطني د. أحمد فولاذ، في تصريح لـ "الجريدة"، أن التدريبات تسير بشكل جيد على فترتين صباحية ومسائية وذلك حسب البرنامج المحدد سلفا للمعسكر، مشيرا إلى أن الأجواء إيجابية وتعكس مدى حرص الجميع على تقديم مستوى مشرف يليق بالنادي وكرة اليد الكويتية في البطولة.

وأشار فولاذ إلى أن مؤشرات اندماج المحترفين الثلاثة استكي وإسلام وياسين عالية جداً، بسبب المردود المميز الذي ظهروا به منذ انضمامهم للمعسكر، مما يعكس مدى حرصهم على تقديم أفضل ما لديهم.

وذكر أن المباريات التجريبية التي ستبدأ اليوم أمام الشمال القطري مهمة جدا في إعداد اللاعبين من جميع الجوانب، وسيكون لها تأثير ايجابي ملحوظ بسبب الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة.

محمد عبدالعزيز

back to top